احدث الاخبار

الزمالك يتعادل مع فريق بيراميدز فى الوقت الضائع

 

كتب/ كريم صبحي و محمد رضوان

 

استطاع فريق الزمالك تحقيق التعادل الايجابى على غريمه فريق بيراميدز بهدف لكل فريق في مباراة اليوم الأحد  2 مايو 2021 ضمن لقاءات الجولة ال19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

شهد تألق نجم خط الوسط ” عبدالله السعيد ” حيث احرز الهدف الأول والوحيد لنادى بيراميدز عن طريق هجمة مرتدة، نجح عبد الله السعيد في تسديدها بعد مراوغة ممتازة واسكنها في الشباك في الدقيقة 39 من عمر المباراة . ولم يشهد الشوط الأول فرصاً خطرة لنادى الزمالك لينتهى الشوط بتقدم بيراميدز 0/1 .

وفي الشوط الثاني ، تغيرت المباراة، واستحوذ نادي الزمالك على مجريات اللعب خاصة بعد نزول شيكابالا، حيث نجح الزمالك في إضافة هدف التعديل بضربة جزاء صحيحة عن طريق اللاعب ” أشرف بنشرقى ” فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

بهذة النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدورى برصيد 41 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز فى 12 مباراة ،  وتعادل في 5 مباريات ،  وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 33 هدفا وسكنت شباكه 12 هدفا.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة، حقق الفوز في 7 مباريات، وتعادل فى 10 مباريات ، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 26 هدفا وسكنت شباكه 18 هدفا

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى