اقتصاد

النائبة ثريا الشيخ: فين جهاز حماية المستهلك والناس بتنكوى بالأسعار

اعلان

كتبت عزه السيد

قالت النائبة ثريا الشيخ، عضو مجلس النواب، إن إشكالية الخلاف بين المسؤولين وبعضهم فى الوزارات قائمة بشكل مثير للتساؤل، ووصل الأمر للوزراء وبعضهم البعض.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، أثناء مناقشة موازنة جهاز حماية المستهلك، حيث نشب خلاف بين المسؤولين في الجهاز، ووزارة التخطيط، بسبب رؤية الأولى في أن الموازنة غير مناسبة معهم، في حين اختلف الثاني في أن المسئولين في جهاز حماية المستهلك لا يتناقشون معهم في أي زيادات ويقتصر مطالبهم على نماذج دولية.

وأكدت “الشيخ”، أن الخلاف بين المسؤولين وبعضهم البعض، سيكون سبب في ضياع أي رؤى إيجابية نحن في حاجة إليها خلال الفترة المقبلة قائلة: “الخلاف ده ملخبطني أنا شخصيا والدنيا مش هتمشي كدا خالص”.

ووجهت النائبة حديثها لرئيس جهاز حماية المستهلك اللواء عاطف يعقول بقوله: “أنا بسمع كتير عن الجهاز.. بس مش شايفه شغل على أرض الواقع متسائله:” أين أنت من هذه الأوضاع التي تمر بها البلاد.. وارتفاع الأسعار اللى الناس بتنكوى بيها؟

وواصلت حديثها: “قابلت وزير التموين إمبارح بشأن أسعار اللحوم اللى ارتفعت وكان رده:” أجيب منين والدنيا بايظه”، متابعه:” الأسعار زادت بشكل كبير وإحنا داخلين على شهر رمضان كدا ميصحش وأين جهاز حماية المستهلك من الأمر”.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق