المجتمع

محافظ القليوبية يستقبل وفد من الكنيسة الأرثوذكسية لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك

كتب/محمد رضوان

 

استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة وفد الكنيسة الأرثوذكسية بالقليوبية وذلك بحضور الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا، وعدد من الآباء الكهنة والقساوسة، وذلك لتقديم التهنئة بعيد الفطر المبارك.

وأكد الوفد القبطي، حرصه على الزيارة لتأكيد روح المواطنة وأننا نعمل تحت شعار العمل والإنتماء من أجل رفعة الوطن، داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين.

 

فيما رحب المحافظ بوفد الكنيسة المصرية، مؤكدًا اعتزازه وتقديره بالروابط القوية والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي تميز الشعب المصري وروحه السمحة التي تميزه عن غيره من الشعوب، داعيًا الجميع من أبناء المحافظة بالعمل والإنتاج بروح الفريق الواحد نحو تحقيق مسيرة التنمية التي يتمناها الوطن وتعزيز كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة.

 

وأعرب المحافظ، عن سعادته بهذه التهنئة والتي تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطني المصري، لافتاً إلى أن تبادل التهاني والزيارات بين عنصري الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام، معبراً عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعياً الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.