حوادث و قضايا

ضبط سائح برازيلي تحرش بفتاة مصرية بالاقصر

كتب – وليد علي

ألقت أجهزة الأمن القبض على سائح برازيلي تحرش بإحدى الفتيات  المصرية في محافظة الأقصر وقام بتصوير فيديو ونشره علي الإنترنت .

وتبين أن المتهم ويدعى فيكتور سورينتينو يعمل طبيبا، تحرش بالفتاة مستغلا جهلها باللغة البرتغالية حيث تحدث مع الفتاة بكلام لم تفهم منه شيئًا ،وحمل ألفاظًا وعبارات جنسية تحدث بها بلغته الأجنبية التي لم تفهمها وظلت مبتسمة نظرًا لأنها لم تفهم لغته.

وأظهر الفيديو أن الحوار  ممتلئًا بالإيحاءات الجنسية مما أثار استياء المتابعين لصفحته ووصفوا الفيديو بأنه إساءة متعمدة وغير لائقة وطالبوا بمعاقبته.

وعقب نشره للفيديوا على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله قامت اجهزت الامن بالقاء القبض علي هذا الشاب تنفيذا لتوجيهات السيد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتحرر محضرا في شرطة السياحة مرفق به الفيديو والأدلة اللازمة وجرى التوصل للفتاة وأخذ أقوالها في الواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه قال رئيس  لجنة التسويق للسياحه الثقافية في الأقصر  محمد عثمان انه سيحرك دعوى قضائية ضد هذا السائح المتحرش ولن يترك حق الفتاة المصرية.

وتوجه جريدة وضوح الشكر للواء محمود توفيق وزير الداخلية على حرصه على ضبط المتهم وحماية فتيات مصر . كما تتوجه بالشكر لرئيس  لجنة التسويق للسياحه الثقافية في الأقصر  محمد عثمان على تحريكه  دعوى قضائية ضد السائح المتحرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.