احدث الاخبار

فنلندا تهزم الدنمارك في ليلة إصابة اللاعب كريستيان إيركسن

كتب عمرو عزوز وسعيد حسن

حقق منتخب فنلندا فوزًا ثمينًا بهدف دون مقابل على منتخب الدنمارك في اللقاء الذي أقيم بملعب باركن ستاديون بمدينة كوبنهاجن ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو ٢٠٢٠.

أحرز هدف فوز فنلندا عن طريق اللاعب جويل بوهانبالو في الدقيقة 59 وأضاع بيير اميل هوبيرج فرصة تسجيل التعادل من ضربة جزاء للدنمارك بالدقيقة 74.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى والذي شهد سيطرة من الدنمارك بشكل كبير على مجريات المباراة وسط دفاعات قوية من المنتخب الفنلندي والتي منعت لاعبي الدنمارك من التسجيل حتى الآن .

وكانت المباراة قد توقفت من الدقيقة 41 لفترة طويلة بسبب سقوط كريستيان إيركسن لاعب الدنمارك على الأرض وفقد وعيه وسط أجواء توتر بين جميع اللاعبين والجماهير وحزن كبير من لاعبى الدنمارك .

وتم علاج اللاعب فى أرضية الملعب قبل أن يتم حمله خارج الملعب للذهاب إلى المستشفى.

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في بيان رسمي مساء استقرار حالة اللاعب الدنماركي ايركسين، ويخضع الفحوصات الطبية والرعاية الصحية الجيدة، وذلك بعد أن سقط مغشيا عليه اثناء المباراة، وسط ذهول اللاعبين والجماهير.

كما أكد الاتحاد الدنماركي لكرة القدم استقرار الحالة الصحية لايركسين،  وأنه استعاد وعيه ويخضع للعناية المركزة بالمستشفي، للتأكد من عمل القلب وعودة اللعب لطبيعته الصحية.

وبحسب ما جاء بقناة الجزيرة الرياضية، اعلن الاتحاد الدنماركي باستكمال مباراة فنلندا والدنمارك بعد ٢٠ دقيقة بعد عقد اجتماع طارئ مع كلا الفريقين وحكام المباراة اتفقوا  على استئناف المباراة بعد استقرار حالة اللاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.