احدث الاخبار

المنتخب الأولمبي كسبان بصلاح وريان

 كتب/حسن ابوكباش
أكد منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، تفوقه على جنوب أفريقيا فى المباراة الودية الثانية علي التوالي التى جمعتهما باستاد السويس اليوم الأحد 13 يونيه 2021. وانتهت المباراة بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، وسجل الأهداف أحمد ياسر ريان وصلاح محسن فى الدقائق 17 و19 و23 من عمر المباراة من أخطاء من مدافعي منتخب جنوب افريقيا. وسبق وفاز منتخب مصر الأولمبى على جنوب أفريقيا في الودية الأولي التي أقيمت مساء الخميس الماضي بهدفين دون رد أحرزهما مصطفي محمد.
لعب منتخب مصر الأولمبى المباراة بتشكيل يضم كلا من محمود جاد فى حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام ومحمود مرعى ومحمد عبد السلام وامام عاشور واكرم توفيق وكريم فؤاد وأحمد ياسر ريان وصلاح محسن وناصر ماهر وعمار حمدى.
وصف المباراة
بدأت المباراة سريعة وهجومية من الفريقين، ونجح منتخب جنوب افريقيا فى تهديد مرمى محمود جاد حارس الفراعنة وكاد يسجل الهدف الاول فى الدقيقة 5 وانقذ محمود جاد مرماه من أولى الهجمات الخطيرة ويحافظ على نظافة شباكه، لينتهي الشوط الاول بتقدم المنتخب المصري 3-0.
وفى الشوط الثانى أجرى شوقى غريب العديد من التغييرات لمنح الفرصة لأغلب اللاعبين، ورغم سيطرة الفراعنة على مجريات اللقاء لكن لم ينجحوا فى إضافة المزيد من الأهداف لينتهى اللقاء بفوز الفراعنة 3-0. واقترب شوقي غريب المدير الفني من الاستقرار بنسبة كبيرة على القوام الأساسي الذى سيخوض به اوليمبياد طوكيو 2021 ، بعد أن استقر علي عدد كبير من اللاعبين في الودية الأولي حيث دفع غريب بمعظم العناصر الأساسية في المباراة الأولى.
وقرر الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبى بقيادة شوقى غريب، خوض مباراتين وديتين فى شهر يوليو المقبل فى ختام الاستعداد لمشوار الفراعنة فى أولمبياد طوكيو الذى ينطلق يوم 22 يوليو المقبل للوقوف على التشكيل الأمثل للفراعنه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.