احدث الاخبار

تعرف على تشكيل الأهلي والترجي يعلن بيع كل تذاكر المباراة

إنتظام معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا في معسكر الأهلي

 

 

كتب- محمد رضوان

زف فريق الترجي التونسي بشري سارة لـ جماهيره قبل مواجهة الأهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء غد السبت 19 يونيو 2021 حيث أعلن عن نفاذ جميع التذاكر المخصصة للجماهير لحضور مباراة الفريق أمام الأهلى.

على الرغم من أن موقع بيع التذاكر عبر الإنترنت، لمباراة السبت ضد الأهلى، كان يتعذر الوصول إليه تقريبًا، لكن علمنا أن جميع التذاكر المعروضة تم بيعها فى غضون دقائق قليلة”.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي ضد الترجي في تمام السادسة مساءً، على الملعب الأولمبي حمادي العقربي، وستذاع عبر قناة بي إن سبورتس 4.

وانتظم علي معلول، وأليو ديانج، ووالتر بواليا، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بـ النادي الأهلي في معسكر الفريق بتونس.

وانضم ثلاثي الفريق لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في تونس، عقب انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم

وجاءت قائمه الأهلي ضد الترجي كالتالي:

محمد الشناوي ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم وحمدي فتحي، ومحمود كهربا ومحمد شريف، ووليد سليمان وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات، وأليو ديانج وعلى لطفي وعمرو السولية وصلاح محسن، ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول، وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر وجونيور أجايي ومصطفى شوبير.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف “، مؤخرا، حكام مباراتي الأهلى أمام الترجي التونسي بذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر إقامتهما 19 و 26 يونيو الجاري .

وقرر الكاف إسناد مباراة الذهاب إلى الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ، على أن يقود الكاميروني أليوم نيانت مباراة الإياب بالقاهرة بين الاهلي و الترجي .

 

وأعلن الكاف تواجد الزامبي ” سيكازوى ” حكما للفار في مباراة الذهاب بين الأهلى والترجي  ، على أن يتواجد المغربي رضوان جيد حكما للفار فى مباراة العودة .

كما قرر الكاف بشكل نهائي تطبيق خاصية الفيديو خلال مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وذلك فى ظل الرغبة فى السيطرة على الأخطاء التحكيمية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.