الاسرة والطفل

10 شباب يتسابقون للزواج من فتاة فقيرة تحولت فجأة إلى مليونيرة

كتب / محمود عبد اللطيف

يتنافس 10 شباب من احدى قرى مركز جرجا على الزواج من فتاة فقيرة بعد ان تحولت من ابنة رجل يعيش على المعونات والمساعدات إلى ابنة مليونير يمتلك 22 مليون جنيه . وهي قصة غريبة تحولت الى حديث الناس بالمنازل وعلى مواقع التواصل الإحتماعي .

وتشير تفاصيل الواقعة أنه بعد وفاة صلاح ا. م 63 سنة كان على المعاش بشهر طرق أحد موظفي البريد باب منزل الأسرة التي تقيم بإحدى قرى مركز جرجا، واستقبله الابن وسأل الموظف عن والده فأجابه بأنه توفاه الله فسلمه خطابا من أحد البنوك.

لم يفهم الابن ما يحتويه الخطاب، وهو يعلم أن والده لم يستدن أو يحصل على أي قروض طيلة حياته ولم يدخل بنكًا في حياته، وهرع الابن إلى البنك وهناك اكتشف أن والده مليونير وحسابه بلغ 22 مليون جنيه. فسقط على الارض مغشيا عليه ونقل الى المستشفى .

وبعد ان فاق  اسرع لابلاغ امه واخته بخبر الثروة التي هبطت عليهم فجأة فلم يصدقوا وعتبروا الابن يسخر منهم فذهبوا للبنك للتأكد . وعندما تأكدوا تحول البيت الى مزار من الاهالي لتهنئة اسرة المليونير الذي نجح في إخفاء ثروته الكبيرة عن أفراد أسرته وأهل قريته طيلة السنوات الماضية . وتطوع البعض للسير في إجراءات استلام الثروة من البنك وتلقت الأسرة 10 طلبات من شبان القرية للزواج من ابنة المليونير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.