احدث الاخبار

أمن الجيزة يكشف ملابسات العثور جثتين عاريتين لشاب وفتاة داخل سيارة

 

كشفت أجهزة الأمن بمحافظة الجيزة ملابسات العثور على جثتين عاريتين لشاب وفتاة داخل سيارة في  بعد تغيبهما لمدة 3 أيام داخل جراج يمنطقة الطوابق في الهرم.

وأوضحت أجهزة الأمن أن الشاب والفتاة كان يمارسان الرذيلة داخل السيارة تم ايقافها في جراج، وقاما بإغلاق كل نوافذها حتى لا يسمع أحد صوتهما أثناء العلاقة الحرام، فمع إغلاق مصادر الهواء وارتفاع درجة الحرارة في السيارة، زادت نسبة ثاني أكسيد الكربون واستنشقها كلاهما لدرجة أنهما فقدا القدرة على التنفس وماتا داخل السيارة، لتمر ساعات وأيام.. إلى أن عثر على جثتيهما متعفنتين، وهما عاريتان وإلى جوارهما ملابسهما ومتعلقاتهما الشخصية.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة تلقت بلاغين مختلفين، أحدهما يفيد بتغيب شاب، سائق لدى إحدى شركات توصيل الزبائن بالسيارات الملاكي، والآخر يفيد بتغيب فتاة، وكلاهما تغيب لمدة 3 أيام.

وبعد البحث وعمل التحريات اللازمة التي تمثلت في تتبع الهواتف المحمولة لكلا المتغيبين، فضلا عن تتبع سيارة الشاب، كشف فريق البحث الجنائي لمباحث الجيزة، عن وجود علاقة بين اختفاء الشاب والفتاة بعدما افادت التحريات أن الشاب سبق وتقدم لخطوبة الفتاة وأسرتها رفضته.

وتوصلت الشرطة إلى “مكان ركن السيارة وهو داخل محل أسفل عقار في الطوابق  بحي فيصل، وكان الشاب يستخدمه جراجا لركن سيارته وبكسر باب الجراج عثر على الشاب وصديقته جثتين هامدتين وماتا وقت العلاقة بسبب الاختناق

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى