احدث الاخبار

الزمالك يحافظ على الصدارة  بعد فوزه على الاسماعيلي 2/ صفر

كتب-محمد رضوان

فاز فريق نادى الزمالك على فريق الدراويش بهدفين مقابل لاشيء فى  المباراة التى جمعتهما  اليوم السبت 14 أغسطس 2021 على استاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى العام .

أحرز إمام عاشور لاعب الزمالك الهدف الاول لفريقه من تسديدة قوية ارتطمت فى لاعب الدراويش بالدقيقة 58 من  الممتاز، وبعد هدف التقدم 3 دقائق سجل سيف الدين الجزيرى الهدف الثانى من ضربة رأسية قوية تسكن شباك

الشوط الأول

بدأ الاسماعيلي بالضغط المتواصل من أول دقيقة من عمر المباراة عن طريق الأطراف التي سعي الزمالك لغلقها.

 

واعتمد الزمالك علي الكرات الطويلة خلف مدافعي الإسماعيلي لاستغلال سرعة الجزيري.

 

وأهدر زيزو فرصة هدف محقق بعد عرضية ولا أروع من عبدالشافي لتمر من تحت أقدام زيزو بطريقة غريبة .

 

وتلقي محمد عبدالشافي بطاقة صفراء بعد عرقلة شكري نجيب في الدقيقة 17 .

 

ونجح الإسماعيلي فى غلق جميع المساحات أمام زيزو وفتوح بسبب ضغوطات الزمالك عن طريق ذلك الثنائي لآفساد العرضيات التي يمتاز بها جناحا الزمالك .

 

سيف الدين الجزيري استلم الكرة خلف مدافعي الإسماعيلي وانفرد بالحارس محمد فوزي ثم سدد الكرة لحظة خروج الحارس ولكن جاءت التسديدة ضعيفة وشتتها الدفاع. بين الفريقين حاول لاعبو الإسماعيلي مبادلة الزمالك الهجمات واحراز هدف مع نهاية الشوط الأول لاراحة الاعصاب قبل الاستراحة، الا ان محاولاتهم لم تنجح لينتهي الشوط بتعادل الفريقين سلبيا.

الشوط الثاني

بدأ الشوط  بهجوم مكثف من الزمالك املا في احراز هدف لخطف النقاط الثلاثة، في المقابل فان لاعبو الإسماعيلي بدأوا الشوط الثاني بحذر دفاعي.

الدقيقة 58 تشهد تسديدة من امام عاشور لاعب الزمالك تصطدم بمروان صحراوي مدافع الإسماعيلي وتتهادي في مرمي محمد فوزي معلنا تقدم الزمالك بالهدف الأول، وبعد الهدف بـ 3 دقائق يقوم حمزة المثلوثي برفع كرة عرضية من الجبهة اليمني علي رأس مواطنه سيف الجزيري الذي يضعها بقوة في مرمي محمد فوزي معلنا تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 61 من عمر المباراة.

عقب الهدفين هدأ لاعبو الزمالك ولجأ كارتيرون المدير الفني الي تهدئة الملعب ، في المقابل اجري إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي 3 تبديلات هجومية املا في اللحاق بالمباراة الا ان الأداء الهجومي لفريق الإسماعيلي لم يكن بقدر المطلوب لتحقيق التعادل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 2 / 0 .

الزمالك يحتل المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 70نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز في 21 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 55 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً

فيما يحتل الاسماعيلى المركز الحادى عشر برصيد 37 نقطة بعد أن لعب 29 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 10 مواجهات وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 38 هدفاً وتلقت شباكه 36 هدفاً.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.