الرياضة

عبد الحفيظ يؤكد أن كوليبالي سينال العقاب المناسب فور عودته

 

سيليماني كلوبالي
سيدعبدالحفيظ مديرالكرةبالأهلي

 

كتب حسام فاروق

صرح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ان النادي سيطبق عقوبة مالية كبيرة على الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.

الإيفواري سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي،أثار غيابه عن التدريبات الجماعية مساء الخميس، حالة من الفزع داخل النادي، بعدما تأكد سفر اللاعب إلى لندن، دون الحصول على إذن من الجهاز الفني للفريق.

وقال عبد الحفيظ، خلال تصريحات تليفزيونية، أن سفر كوليبالي بدون إذن غير مبرر على الإطلاق، أيًا كانت أسبابه، وسيخضع اللاعب لعقوبة قوية، لأنه ارتكب ثلاثة أخطاء بسفره المفاجيء.

وأضاف أخطاء كوليبالي تمثلت في السفر بدون إذن، والكذب على إدارة الأهلي بشأن حصوله على جواز سفره، مبينًا أن كوليبالي قال أنه سيحصل على جواز السفر لإنهاء تعاملات بنكية، قبل أن يفاجيء الإدارة بسفره، أما عن الخطأ الثالث، فهو السفر قبل مباراة رسمية وهامة مثل مباراة مصر المقاصة، والمقامة ضمن منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري.

وأكد عبد الحفيظ على أن موقف كوليبالي يختلف تمامًا عن عصام الحضري الذي رحل عن الأهلي فجأة للانتقال إلى سيون السويسري، مبينًا أن عقد كوليبالي لا يتضمن أي شرط جزائي يفتح الباب أمام رحيله عن القلعة الحمراء.

وأشار مدير الكرة بالأهلي بأنه تواصل مع وكيل أعماله، والذي  تعجب من رحيله المفاجيء دون أسباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.