احدث الاخبار

بضربة جزاء أنتيكة الزمالك يهزم سيراميكا

كتب / محمود حسن

واصل فريق كرة القدم بنادي الزمالك انتصاراته ويعزز فرصته في التتويج بالدوري بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدفًا، في المباراة التي أقيمت  مساء يوم الجمعة 20 أغسطس 2021 على ملعب ستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ومواصلة صدارة الدوري الممتاز.

وسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الأول عن طريق أحمد رفعت في الدقيقة 41 من تمريرة امامية في اتجاه منطقة جزاء فريق الزمالك أبعدها الحارس أبو جبل بشكل خاطيء فوصلت الكرة إلى أحمد محسن على حدود منطقة الجزاء فسدد كرة سكنت الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 46، تمكن أشرف بن شرقي من تسجيل هدف التعادل للأبيض، بعد كرة عرضية من شيكابالا إلى داخل منطقة الحزاء قابلها عبد الشافي بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أبعدها عامر عامر فوصلت إلى بنشرقي والذي لم يجد صعوبة في اسكان الكرة للشباك الخالية.

وأوقف حكم اللقاء محمد الحنفي المباراة في الدقيقة 54 بعد الرجوع إلى تقنية الفار للبت في أمر ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك بعد إعاقة لزيزو داخل منطقة الجزاء، ليشعل الأجواء بعد توقف 3 دقائق ليحتسب ركلة جزاء لصالح أبناء ميت عقبة.

وسجل أحمد زيزو، الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 56 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الحنفي بعد الرجوع لتقنية الفار.

وبهذه النتيجة، يواصل الزمالك التربع على ترتيب جدول المسابقة برصيد 76 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي فاز على المصري في نفس الجولة، فيما يتجمد رصيد فريق سيراميكا كليوباترا عند النقطة 38 في المركز التاسع.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.