أخبار العالم

د.حنان يوسف: سعينا لبناء الوعي من ماسبيرو بعلم ومهنية وشكل مختلف

بنكمل الصورة يحتفل بمرور عام علي ميلاد البرنامج وسط مفاجات لجمهوره

كتب / إبراهيم عوف

يحتفل اليوم برنامج ” بنكمل الصورة مع د.حنان يوسف ” بمرور عام علي انطلاق البرنامج كأول برنامج تليفزيوني لبناء الوعي يصنع محتواه ويقدمه الشباب بانفسهم في اطار اهداف الدولة لبناء الانسان.

وصرحت الدكتورة حنان يوسف ان البرنامج قدم خلال عام كامل باداء تليفزيوني مختلف شكلا ومضمونا العديد من القضايا التي تحتاج الي بناء الوعي مثل موضوعات الوعي بقية الاختلاف والانتماء وثقافة العمل والابتكار وريادة الاعمال وصورة مصر في الخارج وقيمة المراة في المجتمع وبناء الانسان والتنمية المستدامة ووصولا الي الوعي بانجازات مصر في الجمهورية الجديدة .
حيث يعتمد هيكل البرنامج علي عدد من الفقرات الرئيسية التي يصنع محتواها عدد من النماذج الشبابية الواعدة من كليات وخريجين الاعلام
واضافت ان البرنامج استضاف خلال حلقاته ما يقرب من ٤٠٠ شخصية من النماذج الناجحة التي تساهم في بناء الوعي الحقيقي في الموضوعات المثارة .
ووجهت الدكتورة حنان يوسف الشكر الي الاستاذ حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للاعلام علي رعايته للبرنامج وكذلك الي السيدة نائلة فاروق رئيسة التليفزيون علي دعمها للبرنامج وكذلك الي عدد من الجهات التي دعمت البرنامج منذ بدايته .
وعبرت عن سعادتها بنجاح البرنامج وتفاعل الجمهور معه مصريا وعربيا في ظل المنافسة الشديدة الان في المجال الاعلامي وصرحت بان البرنامج قد تلقي عدد من العروض لتحويله الي كتاب عن الاعلام والشباب بالاضافة الي عدد من عروض التعاون مع عدد من الجهات ذات الصلة بقضايا الشباب والوعي في مصر وخارجها .
وتستضيف الدكتورة حنان يوسف الليلة الشباب صناع المحتوي في البرنامج للحديث عن تجربتهم في صناعة محتوي يرتبط بالوعي ، كما تستضيف الحلقة الدكتور يوسف الورداني مساعد وزير الشباب المصري للحديث مع الشباب عن تجربة البرنامج ودعم الدولة للشباب وتأهيلهم للقيادة .
البرنامج من اعداد وتقديم الدكتورة حنان يوسف استاذ الاعلام والاخراج لعمرو منصور .
الحلقة تذاع اليوم الجمعة ٢٧-٨-٢٠٢١ الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة مساءا بتوقيت حرينتش علي شاشة القناة الثانية في التليفزيون المصري .
التردد معدل الترميز الاستقطاب fec
نايل سات 11488 (h) 27500 أفقي ح/4.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.