الرياضة

فوز مثير للزمالك علي ضيفة فريق الداخلية4/3 في الوقت بدل الضائع

 

فرحة لاعبي الزمالك بالهدف الرابع

 

 

كتبت:ندا حسن

الزمالك يحقق إنتصارا صعبا  في لقاء ملئ بالإثارة والمتعةعلي ضيفة فريق الداخلية في الوقت القاتل، ، بأربعة أهداف لثلاثة، في اللقاء الذي إقيم بينهما على أرضية ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري الممتاز.

مرت المباراة  بالعديد من الأحداث المثيرة، والتي كان أبرزها الإصابة التي تعرض لها أسامة إبراهيم الظهير الأيسر للزمالك، الذي شارك كبديلا لحسني فتحي، قبل أن يصاب ويخرج مصابا لحساب زميله صلاح ريكو.

قام فريق الزمالك بالتسجيل عبر النيجيري ستانلي في الدقيقة “36”، ليدرك الغاني أشمبيونج التعادل للداخلية في الدقيقة “41”، ليضيف في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، أحمد سمير فرج هدف التقدم للفريق العسكري من تسديدة قوية.

علي جبر مدافع الزمالك، إستطاع تعديل النتيجة في الدقيقة “57”، ليعود التقدم للداخلية مجددا عبر ضربة جزاء سجلها اللاعب محمود منصور في الدقيقة “64”، ليدرك في الدقيقة “88” صلاح ريكو التعادل للزمالك من ضربة رأسية.

وفي الدقيقة الثانية  من الوقت البديل للوقت الضائع، للشوط الثاني، نجح أحمد رفعت في تسجيل هدف الانتصار للزمالك، من تسديدة قوية مستغلا عرضية رائعة لشيكابالا، الذي صنع ثلاثة أهداف لزملائه في اللقاء.

ويرتفع رصيد الزمالك، بهذه النتيجة للنقطة الـ 57 في الترتيب الثالث، بينما يتجمد رصيد الداخلية عند النقطة الـ 24، في الترتيب السادس عشر بينما يعاني فريق الداخلية الهبوط هذاالموسم لدوري القسم الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.