احدث الاخبار

كأس الرابطة : الأهلي فتح الباب وتعادل مع الجونة بالشباب

كتب/حسن ابوكباش

تعادل فريق النادي الأهلي مع فريق الجونة بنتيجة سلبية في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الخميس 13 يناير 2022 في بطولة كأس الرابطة المحترفة للأندية المصرية.

وأعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن عدم رضاه عن تعادل فريقه مع الجونة في مباراة الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة،

وأوضح أن الفريق لديه غيابات عديدة سواء المتواجدين مع المنتخبات أو الذين يعانون من الإصابة بفيروس كورونا وهو ما منح الشباب فرصة للظهور مع الأهلي.

وصرح موسيماني خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الجونة إن اللاعبين الشباب بالنسبة له ليسوا لاعبين جدد وأشاهدهم باستمرار في التدريبات، حيث ذهبت عدة مرات في قطاع الناشئين لمنحهم الثقة واعتقد انه من الجيد أن نشاهد لاعبين شبابا يحصلون على الفرصة.

وأشاد المدير الفني للأهلي باللاعب عبد الرحمن مانو هو ووصفة بأنه رجل مباراة الجونة وهو سعيد بأداء جميع اللاعبين الناشئين خلال المباراة رغم التعادل في المباراة.

وعن التعادل أكد موسيماني: “لست راضيا عن التعادل مع الجونة.. ونحن نمثل الاهلي ودائما نسعى للفوز تحت اي طرف

وذكر موسيماني كورونا تؤثر بالسلب على اللاعبين حتى بعد تحولهم إلى سلبي.. طاهر محمد  وأحمد عبد القادر خسروا الكثير من الوزن الآن ويستعدون للعودة للمشاركة في المباريات المقبلة في بطولة كأس الرابطة المحترفة للأندية المصرية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.