وضوح التعليمي

تكريم الطالبات المتفوقات وحفظة كتاب الله بمدرسة صلاح الدين الاعداديه باسنا   

اسنا – الأقصر / حمادة بدران

بحضور الاستاذ محسن احمد محمد مدير عام إدارة إسنا التعليميه والاستاذ شمس الدين عبد الرازق مدير التعليم الاعدادي بالإدارة والاستاذ اشرف عبد الصبور مسئول أمن الادارة والاستاذ خالد عطيه مكتب المدير العام ،كرمت أسرة مدرسة صلاح الدين الاعداديه الطالبات المتفوقات حملة المراكز الأولى في الفصل الدراسي الأول وحفظة كتاب الله .

ويهدف التكريم لتشجيعهم على الاستمرارهم فى التفوق ، ودفعهم للوصول الى ما يتمنوا تحقيقه من طموح ينشده الجميع. والتأكيد على أن التفوق لا يأتي من فراغ بل ياتى  بالجد والاجتهاد و المثابرة و تنظيم الوقت. وأيضا وتحفيز الطالبات من ذوات درجات التحصيل الدراسي المتوسطة والمتدنية، وإثارة روح التنافس بين الطالبات.

وتم التكريم بقيادة مديرة المدرسة إيمان اسماعيل  والاستاذ ممدوح فتحي بسطاوى وكيل المدرسة وأسرة التدريس والفريق المعاون بالمدرسة. وبلغ عدد الطالبات المتفوقات اللاتي تم تكريمهن ٢٣ طالبة منهن 8 حافظات لكتاب الله وتوزيع الجوائز المالية والعينية عليهم.

بدء الاحتفال بكلمة ترحيبة من ادارة المدرسة و الطالبات المتفوقات و جميع الحضور، تلا ذلك تلاوة عطرة من الذكر الحكيم ألقتها على مسامع الحضور الكريم الطالبة   سبأ محمد عبد المطلب.

وأعربت مديرة المدرسة في كلمتها عن سعادتها بالمستوى الرائع الذى وصلت إليه الطالبات، وأوضحت أن هذا التكريم يأتي لتشجيع الطالبات على التفوق ، وقدمت التهنئة للطالبات المتفوقات أيضا حيث حثتهن على تقديم مزيد من الجهد

ثم جاءت اللحظة التي طالما انتظرتها الطالبات وهي لحظة التكريم واستلام شهادات التفوق حيث قامت إدارة مدرسة صلاح الدين الاعداديه  بتسليم الشهادات لطالبات.

وقبل الختام اعربت الطالبات المتفوقات عن الفرح والسرور ووجهوا في كلمتهم الشكر  لادارة المدرسة وجميع أعضاء التدريس على جهودهن المبذولة في مساعدتهن وتشجيهن الدائم لهن حتى وصلن إلى التفوق.

وكان الختام مع مقدم الحفل الاستاذ عيد جمعه  حيث شكر الضيوف الكرام على حضورهم وقد ساد الحفل جو من الفرحة والبهجة  بين أعضاء الهيئة التدريس بتفوق طالباتهن متمنين لهن دوام التوفيق والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وقد حاز الحفل على إعجاب كافة الحضور الكريم لحسن التنظيم والتنسيق والترتيب

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.