احدث الاخبار

مصر تستضيف البطولة الدولية والعربية الأولى للهجن شهر مايو

كتب – وليد على

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والسيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء  اليوم الأحد 27 مارس 2022 فعاليات المؤتمر الصحفي للكشف عن تفاصيل انطلاق البطولة الدولية والعربية الأولى للهجن والتي تقام في مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء خلال الفترة من ٥ حتى ٨ مايو المقبل، تحت  رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وذكر بيان صادر عن وزارة الشباب والرياضة اليوم الأجد أنه حضر فعاليات المؤتمر إياد أبو الحجاج رئيس مجلس إدارة دار التحرير للطبع والنشر، ولفيف من القيادات الرياضية والصحفية وممثلي وسائل الإعلام المختلفة.

أكد وزير الشباب والرياضة على توجه الدولة المصرية فى استضافة كبرى الفعاليات والبطولات الدولية على مدار العام بفضل ما تمتلكه من قدرات ومقومات وخبرات تنظيمية على أعلى مستوى، لافتاً إلى النجاح الكبير الذى حققته مصر فى استضافة تلك البطولات، والإشادة التى تلقتها من قِبل الاتحادات الدولية المختلفة.

أعرب الدكتور أشرف صبحى عن ثقته فى  تحقيق النجاح المبهر للبطولة الدولية والعربية الأولى للهجن، والتى تستضيفها مدينة شرم الشيخ، مثنياً على التعاون المثمر مع محافظ  جنوب سيناء على مستوى تطوير البنية التحتية للمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة واستضافة مختلف البطولات بشرم الشيخ.

من جانبه، كشف محافظ جنوب سيناء  عن استعداد محافظة جنوب سيناء ومدينة شرم الشيخ لاستقبال الحدث الكبير في ظل ما تشهده المدينة من تطور ضخم في الفترة الحالية، مشيراً إلى أن رياضة الهجن شهدت تطوراً مذهلاً خلال السنوات الماضية، وتطويراً على مختلف النواحي، موضحاً أنه سيتم رفع قيمة مكافآت البطولة لتصل إلى خمسة ملايين جنيه.

فيما أوضح السيد إياد أبو الحجاج أن رياضة الهجن تعتبر واحدة من الرياضات التي تلقى اهتماماً كبيراً، وأن مؤسسة دار التحرير حريصة على إلقاء الضوء على كافة الجهود المبذولة من الدولة لتطوير الرياضة في مختلف أنحاء مصر، وفى ضوء دعم وزارة الشباب والرياضة لجميع الرياضات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.