مؤتمر الشناوي .. الأهلي علي الصعود ناوي

 

 

كتب – حسن ابوكباش

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر علي صعوبة مباراة الرجاء المغربي المقرر إقامتها في المفرب في الدقائق الأولي من صباح السبت 23 ابريل2022 عندما تنطلق الساعه 12 صباحاً بتوقيت القاهرة بملعب مركب محمد الخامس بدور الربع نهائي لدوري أبطال إفريقيا، وقال إن الأهلي استعد بشكل جيد للمباراة، ويسعى لتقديم أفضل مستوى، وتحقيق أهدافه من المباراة وحسم التأهل لنصف النهائي.

وذكر الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي عقد أمس الخميس أن الأهلي والرجاء فريقان كبيران ويحترمان بعضهما البعض، ولكن في النهاية هناك فريق سيواصل المشوار ويصعد لنصف النهائي، وآخر يخرج من البطولة، والأهلي جاهز لخطف بطاقة التأهل وتحقيق أهدافه من البطولة. وتحقيق الكأس للمره الثالثه على التوالي واللقب ال 11 للبطولة

وأشار كابتن الأهلي أن هناك تواصلًا وجلسات مستمرة مع زملائه اللاعبين؛ للتأكيد على أهمية وقوة المباراة، وقال إن الأهلي اعتاد على اللعب في مختلف الظروف، وهناك خبرات كثيرة اكتسبها اللاعبون من تكرار المشاركات المستمرة للأهلي في دوري الأبطال، وأيضا مع المنتخبات الوطنية.

وأوضح الشناوي أن الأهلي يدرك جيدا أهمية المباراة، وأهمية التتويج بدوري الأبطال بشكل عام، وهناك تركيز كبير لتخطي هذه المرحلة والاستمرار في البطولة.

واختتم الشناوي تصريحاته مؤكدا أن الأهلي حضر مبكرًا إلى المغرب من أجل الاستعداد جيدا لمباراة الرجاء والتأقلم على الظروف في كازابلانكا، مشيرا إلى أن جميع اللاعبين اعتادوا على اللعب أمام الجماهير في شمال إفريقيا، ويستمتعون بهذه الأجواء، خاصة أن الأهلي سبق له مواجهة الرجاء من قبل مرتين، ولكن لكل مباراة ظروفها وحساباتها، والأهلي جاهز لتخطي هذه المرحلة. والتتويج بلقب كأس البطولة الأفريقية وتحقيق رغبة الجماهير الأهلاوية٠

 

Exit mobile version