حوادث و قضايا

السجن 10 سنوات لعامل وفتاة بتهمة قتل شاب وقطع رأسه بسوهاج

 

كتب/خالد طلب  عجلان

قضت محكمة جنايات سوهاج، اليوم الأحد 29 مايو 2022 برئاسة المستشار عبدالرحمن عبدالحافظ، بالسجن المشدد 10 سنوات، لعامل وفتاة بتهمة قتل شاب وفصل جسده عن رأسه، بمركز المراغة شمال المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة، عقب العثور على جثة شاب مفصول الرأس في مياه النيل، بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة.

وتبين من خلال الفحص أن الجثة لشاب يُدعى سيد. ا – 40 عامًا، يقيم بدائرة مركز المراغة شمال المحافظة، كما تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من المدعو م. ن – 38 عامًا عامل، وأ. ك – 33 عامًا، فتاة تربطها علاقة بالمجني عليه.

التحريات أوضحت، أن فتاة وشقيقتها وآخر ارتكبوا الحادث، بسبب علاقة غير شرعية للضحية بإحداهما، وابتزازها بطلب أموال منها، وتهديدها بفضح علاقته بها، في حال عدم إعطائه المال.

وأشارت التحريات، إلى أن الضحية كان على علاقة غير شرعية بالفتاة المتهمة في الواقعة، وأنه استغل هذه العلاقة لطلب أموال منها، وعند رفضها هددها بفضح علاقته بها، فأخبرت شقيقتها التي تعمل معها بنفس المكان، واتفقا على التخلص منه، واستعانت الثانية بشخص تربطها به علاقة، فخطط معهما لقتله، وجرى استدراج الضحية من جانب الفتاة إلى أحد الأماكن النائية، وخلال اللقاء طعنته المتهمة بمقص، حتى فارق الحياة، وأكمل المتهم الثالث الجريمة بفصل رأس الضحية عن جسده، وووضعوا الرأس في كيس بلاستيك أسود والجثة في جوال، وتم إلقاء الجثة في مياه النيل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.