حوادث و قضايا

رسالة تكشف سر قتل أم الدقهلية لأطفالها الثلاثة

كتب – معتز إبراهيم عقل

عثرت أجهزة الأمن بالدقهلية على رسالة تركتها الأم التي قتلت ابنائها الثلاثة موجهة إلى والدهم، كشفت فيها عن سبب قتل أطفالها .

كتب الأم  تقول :  “أنا يا محمد وديت ولادك للجنة، أنت كمان هتروح معاهم الجنة، علشان مقصرتش معانا فى حاجة، أنا اللى قصرت معاهم وخصوصا أحمد، فكان لازم أوديه الجنة، لأن ذنبه فى رقبتي، لا علمته الكلام ولا التعليم، وإخواته معاه فى الجنة، اصبر واحتسبهم عند الله، ويابختك بالجنة، أما أنا فادعيلى علشان كنت بتعذب فى الدنيا ومش قادرة أعيش، سامحنى ربنا يكرمك باللى تستاهلك ويعوض عليك بولاد أحس “.

وتشير تفاصيل الواقعة التي أثارت الحزن على نطاق واسع أن مدير أمن الدقهلية تلقىإخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بإلقاء سيدة بنفسها أسفل عجلات جرار زراعي، على كوبرى الحاج حامد بقرية ميت تمامة، دائرة مركز منية النصر، فتعرضت لاصابات جسيمة ، ثم بلاغ آخر بعد دقائق قليلة، بعثور أهالى القرية على جثث 3 أطفال مذبوحين داخل منزلهم، وتبين أن المصابة والدتهم.

وانتقل على الفور قيادات البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية لمكان البلاغ، وتبين أن الأطفال هم: أحمد 9 سنوات، وأنس 4 سنوات، وسمية 4 أشهر، وبهم جروح ذبحية بالرقبة، داخل غرفة نومهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.