الرياضة

تاديب باسم مرسي بعدم اختياره ضمن بعثة الزمالك المتجهه الي زيمبابوي

اعلان

 

باسم مرسي

كتب : حسام فاروق

البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرراستبعاد باسم مرسي، مهاجم الفريق، من البعثة المتوجهة إلى زيمبابوي، استعدادًا لملاقاة كابس يونايتد يوم الأحد المقبل.

وتقام مباراة كابس يونايتد والزمالك على الملعب الوطني بمدينة هيراري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

استبعاد إيناسيو لباسم مرسي لم يكن لأسباب فنية، كما ذكر نادي الزمالك أثناء الإعلان عن قائمة الفريق لرحلة زيمبابوي، حيث أن الأمر متعلق بإجراء تأديبي تجاه اللاعب.

ولم يشارك باسم مرسي في المران الأخير للزمالك، كما رفض الجلوس احتياطيًا في مباراة الفريق مساء الثلاثاء، أمام بتروجيت، والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين، في لقاء الأسبوع الثاني والثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز، ما دفع إيناسيو لاستبعاد اللاعب من قائمة المباراة.

ورغم محاولات نادي الزمالك لإظهار استبعاد باسم مرسي من مباراة كابس، بأنه لأسباب فنية، إلا أن غياب مهاجم الزمالك الأساسي عن لقاء بطل زيمبابوي يؤكد استياء إيناسيو من تصرف اللاعب قبل مباراة بتروجيت.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول المجموعة الثانية بدوري الأبطال، برصيد 5 نقاط، ويتصدر المجموعة كل من اتحاد العاصمة الجزائري وأهلي طرابلس الليبي بـ7 نقاط لكلا الفريقين، بينما يأتي كابس في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى