المجتمع

يحدث فى مصر و ثلاث جرائم هزت المجتمع المصرى

كتبت عبير على

إستضاف برنامج يحدث في مصر الذى يقدمه الإعلامي شريف عامر على قضائية إن بى سى مصر أمس الثلاثاء ٤يوليو،ثلاث حوادث مؤلمة حدثت في مصر خلال الأيام القليلة الماضية
وأولى هذه الجرائم قضية مقتل الصحفية سارة حمدي التى قتلها زوجها وذبح ابنتهالتى لم تكتمل شهرآ، وكان اللقاء مع والدتها وشقيقيها
قالت الحاجة إيمان زكريا، والدة الصحفية القتيلة “سارة حمدي” صاحبة الـ27 عاما، التي لقت مصرعها ذبحا هي وابنتها على يد زوجها بسبب الشك والغيرة، إن المتهم كان يريد امتلاك “سارة” منذ اللحظة الأولى من الزواج، مشيرة إلى أن ابنتها لم تكن ترغب في الزواج، وكانت تريد في الاستمرار بجامعتها قبل الزواج، إلا أنها تزوجت بغرض رضائي.
وأضافت :أنها قبلت بالمتهم كزوجا لابنتها بالرغم من ظروفهالمادية الصعبة، وتحت غطاء مظهره الكاذب الذي يتسم بالطيبة على خلاف الحقيقة.

وأشارت “الحاجة إيمان” أن ابنتها القتيلة “سارة حمدي” اشتكت إليها عدة مرات من سلوك زوجها الذي كان يتسبب في الكثير من المشاكل و أن زوج ابنتها وقاتلها، أجبر الضحية على بيع “خاتمها” أثناء عملية ولادتها في إحدى المستشفيات، لسداد قيمة عملية الوضع.

وقال مصطفى حمدي، شقيق الصحفية القتيلة “سارة حمدي”، إن معاملة الجاني زوج القتيلة، تغيرت بشكل كبير مع الضحية منذ علمه بحملها في “بنت”، حيث أنها كان يرغب في أن يرزق بـ”صبي”.

وأضاف “مصطفى: إن شقيقته الضحية، كانت تعمل جاهدة في الحافظ على أسرتها وبيتها، ولم تقم يوما بالإفصاح عن أسرار بيتها.

وأشار شقيق الضحية، إلى أن زوج شقيقته ادعى كذبا الغيرة والشك في الضحية، لتبرير جريمته التي أودت بحياة شقيقته وابنتها الرضيعة.

الجريمه الثانية
والد «بسمة» قتيلة الشرقية: «قتلوا بنتي بدم بارد».. والمتهمين تربوا بالمال الحرام

قال الحاج حسنين، والد الطالبة بسمة التي لقت مصرعها في الشرقية، على يد أقاربها «أولاد خالتها» الذين قاما بذبحها وقتلها بغرض سرقة “شقة” والدها الكائنة في مدينة القازيق، إن المتهمين تربوا على المال الحرام.

وأضاف “الحاج حسنين: إن المتهمين قتلاها بدم بارد لسرقة “ملاليم” من منزلي.

وأشار الحاج حسنين، إلى أن أحد المتهمين، كان يعمل معه، وقام بترتبيه مثل أولاده، ولم يكن غريبا عنه، كاشفا أنه تربطه علاقة قرابة بالمتهمين.

الجريمة الثالثه
◄ والد الطفلة منة غريقة شرم الشيخ: «بنتي دفعت حياتها ثمنا للإهمال»

قال أحمد كامل، والد الطفلة القتيلة “منة” المعروفة بـ”غريقة شرم الشيخ”، صاحبة الـ6 سنوات، والتي دفعت حياتها غرقا بسبب الإهمال من قبل الفندق الذي كانوا يقتنوه في خليج نعمة، بمدينة شرم الشيخ، إن زوجته أول من اكتشف غرق ابنته بحمام السباحة الخاص بالفنقد.

وأضاف “كامل :أن ابنته دفعت حياتها ثمن لإهمال مسئولي الفندق.

ومن جانبه قال محمد كامل، عم الطفلة القتيلة، إن أحد المسعفين حاول إنقاذ إبنة أخي، إلا أن العيادة الموجود بالنفدق كانت تفتقد كل سبل الإسعافات الأولية بالرغم من كونه من الفنادق الشهيرة والحاصلة على تمييز الـ”5 نجوم”.

وأضاف عم الضحية خلال لقائه بـ”يحدث في مصر”، أننا كأسرة للضحية لم نستطيع الحصول على حق “منة” حتى الآن بسبب نفوذ مالك الفندق.

وأشار إلى أن نفوذ مالك الفندق، تسبب في الكثير من المضايقات خاصة في استخراج تصريح الدفن، بعدما تم عمل محضر بالواقعة، حيث بدأنا في عملية استخراج تصريح الدفن في تمام الرابعة عصرا، من يوم الواقعة، وحتى فجر اليوم التالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.