الرياضة

قائمة الأهلي الأولية تشهد عودة مروان وخروج عماد متعب

اعلان

فريق النادي الأهلي

 

 

كتب :حسام فاروق

الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري  إختار26 لاعباً لقيدهم في القائمة الأولية للفريق التي أرسلها إلى اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء.

واليوم الثلاثاء هو آخر أيام القيد الأولي في مصر، حيث سيفتح باب القيد بداية من صباح الأربعاء وحتى قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري المصري بيوم واحد.

ونستعرض فيما يلي أسماء اللاعبين الذين إختارهم البدري في هذه القائمة حيث لم تشهد مفاجآت سوي عدم قيد متعب في القائمة الأولي من التسجيل :

حراسة المرمى: شريف إكرامي – أحمد عادل عبد المنعم – محمد الشناوي.

الدفاع: أحمد فتحي – باسم علي – محمد هاني – علي معلول – صبري رحيل – حسين السيد – محمد نجيب – رامي ربيعة – سعد سمير.

الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – عمرو بركات – ميدو جابر – وليد سليمان – مؤمن زكريا – أحمد حمودي – صالح جمعة.

الهجوم: جونيور أجايي – أحمد الشيخ – مروان محسن.

وخرج الثنائي أحمد حجازي وعمرو جمال ضمن قائمة المعارين، بعدما انتقل الأول إلى وست برومتش الإنجليزي، والثاني إلى بيدفيست الجنوب إفريقي، لمدة عام على سبيل الإعارة.

ولم تتضمن القائمة الأولية قيد المهاجم عماد متعب، القائد الجديد للأهلي بعد رحيل حسام غالي، وفي حالة توثيق عقد اللاعب سيكون متواجداً في القائمة عن طريق قيده في الجزء الثاني من فترة القيد.

ولم تشمل القائمة الأولية الصفقات الجديدة، وليد أزارو وإسلام محارب وهشام محمد وأيمن أشرف، نظرًا لكونهم تعاقدات جديدة ويتطلب الأمر قيدهم في القائمة الثانية. وتقرر قيد خمسة لاعبين تحت السن: بينهم أكرم توفيق، وكريم نيدفيد، وفوزي الحناوي، فيما لم يتحدد موقف الغاني جون أنتوي، بعد انتهاء إعارته إلى مصر المقاصة الموسم الماضي.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق