الرياضة

مجدي عبدالغني سأفجر مفاجأة بعد عودة أبوريدة من الخارج

 

 

مجدي عبد الغني

كتب: حسام فاروق

 

مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري يفجرمفاجأة بشأن  اللاعب الأجنبي الرابع في قوائم الأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم.

وكان إتحاد الكرة قد استقر على السماح للأندية بقيد 4 لاعبين أجانب في قائمة الموسم الجديد بشرط السماح لثلاثة لاعبين فقط بالمشاركة في كل مباراة.

وذكر عبد الغني في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلي مساء الجمعة بأنه لا يعلم شيئاً عن البيان الصادر من إتحاد الكرة بشأن ملف اللاعب الأجنبي مؤكداً أنه لا يوجد من الأساس قرار واضح من الجبلاية بشأن إستبعاد لاعب إفريقي من قائمة كل مباراة.

وواصل ما يحدث في إتحاد الكرة أمر لا يحتمل، لا أستطيع فرض أفكاري كنجم كروي سابق أنا وحازم إمام، سأعقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة فور عودته إلى القاهرة من أجل معرفة ما يدور داخل الإتحاد”.

وقال عبد الغني “لا أريد تحديد المسؤول عن كل هذه الأمور في الإعلام لحين الاجتماع مع أبو ريدة، إذا لم يحدث معالجة لهذه الأخطاء سأخرج وأكشف كل ما يدور داخل الجبلاية”.

وأختتم مجدي عبد الغني حديثه “ليس من المنطقي أن يتعاقد النادي مع لاعب أجنبي رابع كي لا يدفع به، الاجتماع الذي عقد بحضور رؤوساء الأندية لم يشهد أي قرار حول مشاركة عدد معين من الأجانب”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.