الرياضة

الأهلي يشكو اللجنة الأوليمبية ويطلب تحكيم لجنة التسوية والتحكيم المصري

محمودطاهر

 

كتب : حسام فاروق

الأهلي يصعد شكواه ضد اللجنة الأولمبية بعد قرارها باعتماد اللائحة الاسترشادية نظاما للنادي، تقدم مسؤولو القلعة الحمراء بطلب تحكيم لمركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري للطعن على القرار.

الأهلي في بيان رسمي، اليوم الإثنين،صرح أن مركز التسوية والتحكيم تسلم صباح اليوم رسميًا طلب النادي الذي تعهد بسداد جميع الرسوم الإدارية ورسوم التسجيل؛ تنفيذًا للقرار رقم 88 لسنة 2017 الخاص بإصدار لائحة النظام الأساسي للمركز.

اللجنة الأولمبية رفضت اعتماد مشروع اللائحة الصادر عن النادي الأهلي رغم موافقة الجمعية العمومية عليه، بسبب إقامة اجتماع التصويت على اللائحة على يومين وليس يوما واحدا.
وفي إتجاه أخر استنكر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي، ما تردد حول وجود شبهة رشوة في بعض التعيينات الخاصة بأفراد أمن النادي، مؤكداً أن الأهلي على مدار تاريخه لم يعرف مثل تلك الأمور.

وذكر اللواء شيرين شمس، المدير التنفيذي للنادي في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل ( وضوح) أن “الأخبار غير الحقيقية والمفبركة التي تم الزج فيها باسم اللواء سيد عبد الرؤوف مدير الأمن بالنادي، أكاذيب”، مشددًا على أن الأهلي لن يترك هذا الأمر يمر مرور الكرام وسيتخذ كافة الخطوات القضائية التي تحفظ حقه الأدبي والمعنوي وحقوق العاملين به.

وأكد شمس “مدير أمن النادي يتمتع بسمعة طيبة وعلاقات محترمة مع كافة الأعضاء والعاملين بمختلف الإدارات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.