الرياضة

محمود طاهر رئيس الأهلي يطير إلي تونس لمؤازرةفريقه أمام النجم الساحلي

طاهر والبدري وايوب ومعوض في رادس

 

كتب:حسام فاروق

 رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في سوسةالمهندس محمود طاهر، قال إن مباراة النجم الساحلي غدًا الأحد ستكون مباراة قوية وهامة للفريقين وتعد أقوى من مباراة الترجي التي تخطاها الأهلي الأسبوع الماضي، نظرًا للشحن المعنوي والدفعة التي تلقاها النجم بعد فوزه الأسبوع الماضي على أهلي طرابلس .

وقال أن المباراة سوف تحظى باهتمام جماهيري كبير، نظرًا لشعبية النجم الكبيرة ، و سوف تشهد المواجهة حماسًا أكبر من مباراة الترجي.

وقال طاهر ثقتي كبيرة في تركيز لاعبي الأهلي الكبير وتحملهم المسؤولية في مباراة النجم الساحلي مثلما تحملوها في مباراة الترجي، خاصة وأن مواجهة النجم أكثر ضراوة من نظيرتها أمام الترجي، وهناك مؤازرة إعلامية كبيرة للنجم الذي تضاعفت دوافعه بعد الوصول إلى المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال إفريقيا..

وأكد طاهر على أن اللاعبين والجهاز الفني للأهلي يملكون دوافع قوية لتخطي مباراة النجم، من أجل تحقيق الهدف الأكبر لجمهور الأهلي بالحصول على الكأس الإفريقية للمرة التاسعة في تاريخ النادي والمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية.

وأوضح  إلى أنه حرص على الحضور مجددًا إلى تونس لتولي رئاسة بعثة الأهلي في سوسة؛ حتى يكون بجوار الفريق في هذه المباراة المهمة، وللتأكيد على أن حضوره يعد تعبيرًا عن ثقته الكاملة في فريق الأهلي وقدرته على تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأحد أمام النجم.

وفي ختام حديثه أكد على أن تواجده في سوسة ممثلًا عن مجلس إدارة النادي الأهلي يشير إلى مدى حرص مجلس الإدارة على دعم الفريق خاصة في الأوقات الصعبة، لافتًا إلى أن مجلس الإدارة ومن ورائه الملايين من جمهور الأهلي يدعمون الفريق رغم الصعوبات الكثيرة؛ حتى يتخطى الفريق الدور نصف النهائي ويصل إلى المباراة النهائية ومن بعدها التتويج للمرة التاسعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء غدٍ، الأحد، على ملعب سوسة ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.