الرياضة

برشلونة يحقق فوزا سهلا علي مالجا

كتب / ايمن زكي
أضاف فريق برشلونة مساء اليوم السبت فوزا جديدا علي ضيفه مالجا في المباراة التي اقيمت بينهما ضمن مباريات الاسبوع التاسع من الدوري الممتاز الاسباني
سجل لبرشلونة ديولوفيو في الدقيقة الثانية وأندريس إنيستا في الدقيقة ٥٦ ليرفع رصيده إلى 25 نقطة في الصدارة، بينما بقى مالاجا في ذيل الترتيب بنقطة وحيدة

مع بداية المباراة تقدم برشلونة بهدف مبكر مشكوك في صحته حيث لعب ديني كرة إلى ديولوفيو أكملها في الشباك دون أن يتحرك أندريس بريتو حارس مالاجا وسط اعتراضات عديدة من زملائه حيث أثبتت الإعادة التليفزيونية أن الكرة تجاوزت خط المرمى.

واعتمد فريق مالجا علي الهجمات المرتدة وانطلاقات الظهيرين إلا أن جونزالو كاسترو أهدر فرصتين

بعدها أهدى النجم الأرجنتيني زميله إنيستا الهدف الثاني بتمريرة رائعة وضعها انيستا بتسديدة في الزاوية اليسرى، ليسجل هدف الاطمئنان للبارسا بعدها أضاع لويس سواريز هدفًا مؤكدًا من انفراد تام مسددًا الكرة في الشباك من الخارج.

في المقابل تكسرت الأنياب الهجومية لمالاجا بإصابة جناحه الأيسر دييجو رولان واستبداله بين الشوطين، ولم يهدد مرمى تير شتيجن سوى مرتين بتسديدات غير مؤثرة لروبرتو روزاليس وكاسترو إضافة إلى ضربة رأس لويس هرنانديز.

وفي الدقائق الأخيرة سدد خوانبي كرة سهلة في أحضان تير شتيجن، بينما صوب سيرجي روبرتو بجوار القائم الأيمن، ورفض باولينيو وضع الكرة في المرمى الخالي ثم سدد كرة أخرى أبعدها الحارس بصعوبة ليكتفي البارسا بثنائية في شباك ضيفه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى