الرياضة

حسام البدري :جئناللمغرب للفوز ولدي ثقة في اللاعبين

 

 

حسام البدري

كتب: حسام فاروق

 صرح المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري أن الفريق سيقاتل في مباراته أمام الوداد بإياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها السبت المقبل؛ من أجل الفوز باللقب التاسع وإسعاد الجماهير التي تساند الفريق بكل قوة وفي أي وقت وكل مكان.
وذكرالبدري أن المباراة التي تقام على ملعب محمد الخامس ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن اللاعبين لديهم خبرات كبيرة تمكنهم من اللعب تحت أي ضغوطات وفي أي ظروف.

وأكدالمدير الفني للأهلي أن الفريق لم يكن موفقا في لقاء الذهاب رغم الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون واستحواذهم التام على الكرة، موضحا أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية للغاية في العودة بكأس البطولة إلى القاهرة وحجز بطاقة التأهل لكأس العالم للأندية.

وأوضح البدري إلى أن الحضور الجماهيري الكبير في مران يوم الثلاثاء الماضي منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، وزاد من دوافعهم ورغبتهم في الفوز باللقب الإفريقي.
وأشار المدير الفني للأهلي أن الفريق يعاني من بعض الغيابات في مباراة الوداد المقبلة، لكنه على ثقة كبيرة في جميع اللاعبين، وقدرة أي لاعب على الأداء بنفس القوة البدنية والفنية في المباراة، لافتا إلى أن ثقته بلا حدود في كل لاعبي الأهلي.

وقال البدري أتمني أن يكون الأداء التحكيمي على مستوى المباراة، وأن يكون العدل هو معيار اتخاذ القرارات التحكيمية خلال المباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.