الرياضة

الخطيب يسافر للمغرب لمؤازرة فريق الأهلي

 

 

محمود الخطيب

كتب :حسام فاروق

قال محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة الأهلي أنه سيسافر إلى المغرب ليثبت أن جميع أبناء النادي يتحدون من أجل مصلحة الفريق، وأكد أنه علي ثقة كبيرة في قدرة الأحمر العودة باللقب.

الخطيب حجز تذاكر الطيران والإقامة، على نفقته الشخصية، وفي نفس الوقت أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي على أنه تم تخصيص مكان مناسب بالمقصورة الرئيسية باستاد محمد الخامس لمحمود الخطيب.

وجرى اتصال هاتفي بين الخطيب والسفير المصري في المغرب أشرف إبراهيم والذي رحب بحضوره مؤكداً على أن هناك ترتيبات خاصة ستقوم بها السفارة لإستقبال أسطورة الكرة الأفريقية ونائب رئيس الأهلي السابق تبدأ من وصوله لمطار كازابلانكا وحتى عودته للقاهرة.

وقال السفير المصري أنه سعيد بمساندة الخطيب للأهلي في هذه المهمة الوطنية وهو بالتأكيد رمز وقيمة كبيرة للرياضة المصرية بصفة عامة ولكرة القدم بشكل خاص وأضاف أنه كان من المنطقي أن تهتم السفارة المصرية بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة به.

وقال الخطيب أن سفره للمغرب للتأكيد على أن أبناء الأهلي في مثل هذه المواقف يتكاتفون لمصلحة الكيان لأن الأهلي فوق الجميع.

وشدد الخطيب على أن الفرق الكبرى كثيرًا ما تتعرض لمواقف صعبة في البطولات الكبرى والأهلي بتاريخه المشرف والحافل بالإنجازات والبطولات عاش مثل هذه الظروف من قبل وتخطاها وأسعد الجميع بالإصرار والعزيمة وإمكانيات وقدرات لاعبيه متسلحين بتاريخ الأهلي وخبراته الكبيرة.

وقال أن ثقته كبيرة في لاعبي الأهلي وجهازهم الفني لتحقيق نتيجة إيجابية تضمن لهم العودة بالكأس إن شاء الله خاصة أنهم يملكون القدرات والإمكانات العالية لإسعاد أعضاء وجماهير الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.