الرياضة

الريال الي النهائي بفوز صعب علي الجزيرة الإماراتي

رونالدو يحرز التعادل للريال

كتب / ايمن زكي

في مباراة كبيرة قدمها فريق الجزيرة الإماراتي انتهي منذ قليل مباراة نصف نهائي كاس العالم للأندية بين فريق الجزيرة الإماراتي وريال مدريد الاسباني والتي انتهت بتفوق ريال مدريد بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بمدينة ابوظبي

احرز اهداف المباراة  رومارينهو  للجزيرة في الدقيقة 41 وتعادل الريال في الدقيقة 53 بهدف كريستيانو رونالدو قبل أن ينقذ جاريث بيل الريال ويحرز هدف الانتصار في الدقيقة 81 بعد لحظات من نزوله كبديل.

ويلتقي ريال مدريد مع جريميو البرازيلي في الدور النهائي  السبت المقبل بينما يلعب الجزيرة على المركزين الثالث والرابع أمام باتشوكا المكسيكي.

بدأت المباراة  بضغط قوي لريال مدريد عن طريق بنزيمة ورونالدو والذي تصدي بكل قوة حارس الجزيرة المتألق

وألغى الحكم، هدفا صحيحا للريال، سجله البرازيلي كاسيميرو من ضربة رأس بسبب تقنية الفيديو كما أن ريال مدريد واصل الضغطً القوي  ولكن تألق حارس الجزيرة  خصيف وأبعد تسديدة من مارسيلو  وكرة من بنزيمة مع محاولة من إيسكو، واكتفى الجزيرة بالأداء الدفاعي.

وفي الدقيقة 41 ومن هجمة مرتدة للجزيرة  تسلم رومارينهو الكرة في منطقة الجزاء وسدد في الشباك ببراعة.

مع بداية الشوط الثاني حاول الريال تعديل النتيجة ولكن  علي خصيف كان للريال بالمرصاد  من رونالدو، قبل أن ينطلق علي مبخوت ويمرر إلى مبارك بوصوفة الذي أودع الكرة الشباك، لكن تقنية الفيديو ألغت الهدف بسبب التسلل.

وفِي الدقيقة ٥١ خارج حارس الجزيرة متاثر بإصابته من الشرط الاول ونزلً بدلا منه السناني

وواصل ريال مدريد الضغط لينجح رونالدو في ترجمتها رونالدو في التعادل في الدقيقة 53 من خلال تمريرة سحرية من جانب  مودريتش ليسددها كرستيانو في المرمى ببراعة

وأشرك ريال مدريد  الثنائي لوكاس فاسكيز وما أسينسيو بدلا من إيسكو وكوفاسيتش في الدقيقة  ٦٨  حتي يسيطر علي الهجوم

وأضاع الريال عدة محاولات خطيرة في محاولة للتقدم

وفِي الدقيقة ٨١ دفع ريال مدريد بالورقة الاخيرة جاريث بيل  ونجح بيل  في تسجيل الهدف الثاني للريال ببراعة من أول لمسة من كرة عرضية سددها في المرمى.

وظل الريال في ضغطه الي ان انتهت المباراة بفوز الريال وصعوده للمبارة النهائية

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى