المجتمع

عقد الإجتماع الدوري لأسرة ( وضوح) بنادي الإعلاميين

كتبت/ عزه السيد

عقد يوم السبت الموافق ٣ فبراير ٢٠١٨ الاجتماع الدورى لفريق عمل موقع وضوح الإخبارى برئاسة الأستاذ مدبولى عتمان نائب رئيس تحرير جريدة الجمهورية ورئيس تحرير موقع وضوح الإخبارى فى نادى الإعلاميين بالمنيل.
بدأ الإجتماع فى تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا , وبحضور معظم أفراد فريق العمل وتقديم أعذار لمن منعته ظروفه من الحضور ثم استهل الأستاذ مدبولى حديثه بتقديم الشكر للأستاذ / احمد طايع المدير التنفيذى لنادى الإعلاميين والأستاذ/ محمد محمد عطا مدير عام سابق بالتلفزيون المصرى لتسهيل اجتماع فريق العمل بالنادى.

ثم قام بالتحاور مع فريق العمل فى بعض الموضوعات المثارة حاليآ مثل موضوع الدجاج الفاسد المعروض بالأسواق حاليآ بأسعار رخيصة وطلب من الجميع الاجتهاد لتوعية المواطنين وعدم الانسياق وراء السعر المنخفض، كما طلب من المحررين عدم نشر أى اخبار مسبقه مثل ماسيحدث فى أى برنامج تلفزيونى قبل بثة.
وأكد رئيس التحرير بأن الموقع قد إستعاد مكانته كما كانت وهذا بفضل التقدم الملحوظ للمحررين فى إختيار الأخبار وصياغتها، كما اشاد بالقائمين على العمل فى قسم الفديو واكد على نشاطه وتقدمه بشكل كبير بأقل الإمكانيات وبالجهود الذاتى.
وأضاف رئيس التحرير على أن هدف الموقع هو تقديم صحافة نظيفة بدون الإثارة أو الابتذال، وأن الكلمة المكتوبة لها ثقل يجب الحفاظ عليها فالكاتب يأثم أو يؤجر على كلمته.
وقام الأستاذ عبد الغفار مصطفى نائب رئيس التحرير بمناقشة أعضاء الفريق والتحاور معهم فى بعض الموضوعات والإجابة على أسئلتهم.

ولقد تميز  الاجتماع بميزة خاصة وهي إقامة حفل صغير بمناسبة يوم ميلاد رئيس التحرير ،وامتاز الحفل بالروح الاسرية بين عائلة وضوح ، وقدم كل فرد من اسرة وضوح التهنئة له بعيد ميلاده ،وبعد انتهاء الاحتفال شكر رئيس التحرير الجميع
وطلب من كل من لديه إستفسار ان يسأل بكل حرية وأجاب على كل الإستفسارات ، ثم قام بتوجيه فريق العمل لتحسين الاداء وطالبهم بمزيد من الجهد والنشاط.

وقد تغيب عن الاجتماع الأستاذ تيسير السجيني مستشار التحرير صاحب المعلومات الغزيرة والموسوعات التاريخية واللغوية والداعم لفريق العمل وذلك بسبب مرضه وتمنى له الجميع الشفاء العاجل.
انتهى الإجتماع فى تمام الساعة السابعة مساءً وقد تعهد الجميع ببذل الجهد والإستمرار فى العطاء والإلتزام بمبادىء وقيم الموقع وكلهم أمل فى أن يصبح موقع وضوح الإخبارى أفضل المواقع الإخبارية.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى