الرياضة

4 أندية كبرى تتنافس على ضم الدولي الأرجنتيني ألفاريز وباريس يعرض 85 مليون يورو 

كتب – محمد السيد راشد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن تفاصيل العرض المقدم من قبل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدف التعاقد مع لاعب مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت شبكة “CaughtOffside” إلى أن باريس سان جيرمان يلاحق لاعب مانشستر سيتي جوليان ألفاريز ويريد التوقيع معه في الميركاتو الصيفي القادم.

وتابعت الشبكة الإخبارية أن مسئولي نادي العاصمة الفرنسية قد التقوا بممثلي جوليان ألفاريز، حيث تطمح إدارة النادي الفرنسي في جعل الدولي الأرجنتيني أولوية في التوقيع خلال فترة الانتقالات القادمة.

ويرغب المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، لويس إنريكي، في التعاقد مع مهاجم مانشستر سيتي لتعويض رحيل كيليان مبابي.

ويخطط بطل الدوري الفرنسي لتقديم عقد طويل الأمد لـ ألفاريز حتى عام 2029، لكنهم سيجدون صعوبة في إقناع مانشستر سيتي بسبب تمسك بيب جوارديولا ببقاء اللاعب.

ووفقاً لما جاء في الصحف الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض أكثر من 85 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات ألفاريز.

ألفاريز بطل كأس العالم مع الأرجنتين

وعقب فوزه مع منتخب بلاده بكأس العالم الاخيرة في قطر ،انضم ألفاريز إلى نادي مانشستر سيتي قادماً من فريق ريفربليت الأرجنتيني في صيف 2023، وسينتهي عقده مع ناديه الحالي في موسم 2028.

وشارك الدولي الأرجنتيني هذا العام في 54 مباراة مع مانشستر سيتي في جميع المسابقات، حيث أحرز 19 هدفاً وقام بصناعة 13 هدفاً طوال الموسم.

وقال الصحفي الإيطالي  فابريزيو رومانو أن السيتي لا يخطط لقبول أي عرض من أجل الفاريز هذا الصييف . ولكن ألفاريز يرغب في الرحيل وهناك عروض قوية من باريس وتشيلسي وبرشلونة واتلتكوا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.