منوعات

مبادرة شنايدر إليكتريك “من الجامعة إلى العمل”

 

كتبت: عزه السيد

وقعت شركة شنايدر إليكتريك مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، اتفاقية تعاون مع “جماعة المهندسين الاستشاريين”؛ لدعم مبادرة “من الجامعة إلى العمل” في دورتها العاشرة.
وحسب بيان، اليوم الخميس١٩ ابريل، حضر التوقيع تامر عصام، نائب رئيس شنايدر إليكتريك للموارد البشرية في مصر وشمال شرق أفريقيا والمشرق العربي، والمهندس عمرو علوبة رئيس جماعة المهندسين الاستشاريين، إلى جانب عدد من أساتذة الجامعات المصرية.
وتهدف مبادرة “من الجامعة إلى العمل” إلى تدريب طلبة كليات الهندسة من مختلف التخصصات وتأهيلهم بشكل جيد على أحدث التكنولوجيات للدخول بقوة إلى سوق العمل، وتدعم شنايدر إليكتريك مبادرة “من الجامعة إلى العمل” في دورتها الجديدة بتقديم عدة برامج تدريب عملي على أحدث تكنولوجيات شنايدر إليكتريك.
وتعليقا على المبادرة قال المهندس وليد شتا، المدير الإقليمي، لشركة شنايدر إليكتريك، إن الموارد البشرية المتميزة تعد أثمن ما تمتلكه مصر، وتقديم تدريب متميز لطلبة كليات الهندسة من شأنه تأهيلهم للدخول بقوة في سوق العمل الذي أصبح أكثر تنافسية، خاصة مع مرحلة التنمية والبناء الذي تشهده مصر حاليا.
وقال تامر عصام، نائب رئيس شنايدر إليكتريك للموارد البشرية في مصر وشمال شرق لأفريقيا والمشرق العربى: “يأتي التعاون مع جماعة المهندسين الإستشاريين في إطار سلسلة من الإتفاقيات مع المؤسسات والمنظمات المصرية لتأهيل الكوادر المصرية ليصبحوا قادرين على مواكبة متطلبات سوق العمل الذي يحتاج لكوادر مؤهلة وعلى دراية تامة بأحدث تكنولوجيات المستقبل”.
الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق