اقتصاد

5.8 مليون اجمالي مبيعات شهادات أمان بالمنوفية

2 من المحافظة يفوزان بـ 10 الاف جنيه فى سحب على الشهادات

كتبت إيمان البلطى

قام الدكتور أيمن مختار سكرتير عام محافظة المنوفية الثلاثاء 24 يوليو 2018 ،بتسليم جوائز سحب الربع سنوى لشهادات أمان لإثنين من الفائزين من أبناء المحافظة بحضور المحاسب محمد الشاذلى رئيس قطاع البنك الزراعى المصرى بالمنوفية .

الفائزان في صورة مع المسئولين

أوضح الشاذلي أنه تم إجراء أول سحب ربع سنوى جوائز لشهادات أمان على كل فئة بعدد 200 جائزة على مستوى الجمهورية بواقع 10 آلاف جنيه خالية من الضرائب  مشيراً إلى أنه تم سحب شهادات الأمان الخاصة بالبنك الزراعى وفاز بـ 10 آلاف جنيه للـشهادة فئة (500) جنيه كل من محمد السيد ناصف والمقيم بدبركى مركز منوف ،ونورهان محمد عبدالمجيد بالمصيلحة مركز شبين الكوم  معربين عن سعادتهم بفوزهم بهذه الجائزة مؤكداً أن الشهادة تعتبر وعاءً إدخارياً يحقق عائداً للمواطن المصرى لمواجهة التحديات ومخاطر إرتفاع الأعباء.

كما أشار إلى أن إجمالى سحب شهادات أمان منذ البيع بالبنك الزراعى المصرى بلغ 6 آلاف و581 شهادة على مستوى المحافظة حتى الآن بإجمالى 5 مليون و894 ألف جنيه .

من جانبه أكد الدكتور أيمن مختار على دور البنك الزراعى المصرى فى تنمية المجتمع والمشاركة الفعالة  فى نمو الإقتصاد القومى وترسيخ مبادىء الشمول المالى ودعم الفئات  ذات الدخول المنخفضة من خلال توفير الحماية التامينية لهم  مضيفاً دوره الرائد فيما يقوم به  من إقامة مشروعات زراعية تخدم المزارعين من أبناء المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق