حوادث و قضايا

أب يتلذذ بتعذيب إبنه الرضيع .

كتبت زينب الدراجينى

أب تجرد من جميع المشاعر الإنسانية قام بالتعدي على طفله الرضيع بضربه والاعتداء الجسدي والنفسي طفله البالغ من العمر إحدى عشر شهرا الطفل مالك والذي أصيب بكدمات وخدوش وعض بالبطن والصدر إضافة إلى ذلك إصابته بحروق في قدميه.
كانت الأم خارج المنزل لشراء بعض الطلبات للمنزل وأما عادة الأم وجدت أبنها في حالة إغماء تصاب الأم بحالة من الجنون وحملته بين ذراعيها وتوجهت به إلى أقرب مستشفى للعلاج.
بعد توقيع الكشف الطبي أصيب الأطباء بصدمة من بشاعة المنظر
أصر الأطباء على تحرير محضرا ضد الأم وكانت المفاجأة في أقوال الأم التي أكدت أنها حينما رجعت إلى المنزل وجدت أبنها في هذه الحالة مضيفة أن والده كان يجلس بجواره وفي يده ولاعته الخاصة به.
تم إخطار اللواء جمال الرشيدي مدير أمن البحيرة بوصول الطفل “مالك.أ” البالغ من العمر إحدى عشر شهرا، إلى مستشفى دمنهور التعليمي، مصابا بفقدان الوعي لتعرضه إلى التعذيب على يد والده حيث اتهمته الأم بتعذيب رضيعها على الفور تم خروج مأمورية برئاسة المقدم أحمد سمير، رئيس المباحث وألقى القبض على المتهم الأب الذي لم ينكر ما فعله مؤكدا أن آثار العض كانت على سبيل المزاج مع إبنه أما آثار الحرق فكانت بسبب وجود خراج على قدمه فقرر الأب يحرق قدم طفله متصورا أن عند توجه النار الى كعب قدم طفله أنه سيشفى
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق لكشف الحقيقة.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى