احدث الاخبار

فرد أمن يُمارس يعتدى على تلاميذ مدرسة خاصة بالإسكندرية..

كتبت عزه السيد

فرد أمن يعتدى جنسيا على تلاميذ مدرسة خاصة بالإسكندرية.. ومديرة المدرسة.. لا علاقة لنا بالموضوع.. لأن الواقعة لم تٌمارس داخل المدرسة».

نشر أحد المواطنين، لم يتم ذكر اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي ،فديو يقول فيه إن هُناك فرد أمن بإحدى المدارس الخاصة بالإسكندرية، داخل منطقة الرمل، يعتدى جنسيًا على أطفال بالمدرسة، لم تتخطّى أعمارهم 5 و6 سنوات، أي أنهم في مرحلة «KG2».

وأشار صاحب الفيديو المتداول أن فرد الأمن- داخل المدرسة التي تتجاوز رسوم الالتحاق بها 25 ألف جنيه- تعدى جنسيًا على أطفال في سن الخامسة، داخل حمامات المدرسة، مستخدمًا قلم رصاص، يتم إدخاله في مؤخرة الأطفال، فضلاً عن تعليم الأطفال الآخرين القيام بنفس السلوك الشاذ مع زملائهم.

وقد قالت “آمال عبد الظاهر” ، وكيل وزارة التربية والتعليم، فى الإسكندرية، إنها علمت بالواقعة وشاهدت المقطع من خلال «فيس بوك»، لكنها لم تتلق أى شكاوى رسمية من أولياء الأمور، مؤكدة أنها كلفت إدارتى الأمن والاتصال السياسى بالمديرية بالتحرى عن المدرسة، من خلال التواصل مع قسم الرمل أول.

وأكدت أنها لن يهدأ لها بال حتى يتم الوصول إلى المدرسة، لاتخاذ الاجراءات القانونية والإدارية حيال إدارة المدرسة، وفرد الأمن الذى قام بهذا الفعل الفاحش، وفقا لما جاء فى الفيديو المنتشر على «فيس بوك».

وتواصلت الوزارة مع إدارة المدرسة، أكدت مديرة المدرسة أن الواقعة حدثت خارج المدرسة، داخل الشقة السكنية الخاصة بفرد الأمن، وهو الأمر الذي يتعارض مع ما قاله صاحب الفيديو المتداول، إذ قال إن الواقعة حدثت داخل حمامات المدرسة.

وأكدت أيضًا أنه تم القبض على فرد الأمن، نتيجة شكاوى مُتكررة، قدمها أولياء أمور، وهى الآن محل تحقيق فى نيابة الرمل أول، إذ قالت: «ليس لنا أى علاقة بالموضوع.. لأن الواقعة لم تٌمارس داخل المدرسة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.