المجتمع

“القاضي” تخريج كوادر متميزة علمياً ومهنياً هي مهمتنا الأولى

كتبت : شيماء عطا ومحمد صوابى

في لقاء مفتوح يسوده الود و التواصل الفعال والبناء، ألتقى اليوم الأستاذ الدكتور /مصطفى القاضي ، والأستاذ الدكتور / محمد جودة ، والأستاذة الدكتورة/ إيمان البيطار ، والأستاذ الدكتور / عمرو الدخاخني ، ورئيس قسم رعاية الشباب بطلاب الكلية من مختلف السنوات الدراسية واتحاد الطلاب و الجمعية العلمية.

تم خلال اللقاء الوقوف على شكاوي الطلاب و المشاكل التي قد تعيق مسيرتهم التعليمية، و الإستماع إلى مقترحاتهم من أجل تحسين وتجويد العملية التعليمية بما يتناسب مع متطلبات سوق العمل المهنية.

وأعلن الدكتور مصطفي القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها
في أعقاب زيارة وفد القياس والتقويم التابع لوزارة التعليم العالي أمس لكلية الطب البشري، شهدت كلية الطب اليوم اجتماعاً برئاسة “القاضي” و “جودة” و أعضاء هيئة التدريس تحت إشراف وعناية رئيس الجامعة للوقوف على آليات دعم وتفعيل خطة وضع وسير الإمتحان التجريبي الموحد في ٧ مارس المقبل. وأضاف الدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها ، ويأتي هذا في إطار تفعيل المبادرة الرئاسية لتوحيد الإمتحان على مستوى الجمهورية، بما يكفل للطالب تقديم جودة تعليمية تتطابق مع المعايير العالمية لجودة التعليم.

صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي بكلية الطب جامعة بنها واشارت ، كما تم خلال الإجتماع مناقشة وعرض ما توصلت إلية زيارة وفد القياس والتقويم من تقديم دعم فني من أجهزة الحاسب الآلي والتي يوازي عددها عدد أكبر دفعة من الطلاب بالكلية.

شدد” القاضي” خلال الإجتماع على دعمه الكامل وتعاونه مع أعضاء هيئة التدريس من أجل القيام بهذه المهمة على أكمل وجه، ثقةً منه في قدرة الكلية والطلبة والطالبات على تحقيق أعلى معدلات النجاح والتميز في إطار تجويد العملية التعليمية.

وفي نهاية اللقاء شدد “القاضي” على حرصه على دعم الطالب دعماً كاملاً وتوفير كافة سبل الراحة من مناخ تعليمي مهني متميز يحرص استاذته من أعضاء هيئة التدريس والإداريين على تقديم كل الدعم والمساندة لتخريج كوادر متميزة وقادرة على المنافسة الخارجية ، صرحت بذلك إيناس الشيخ مدير المكتب الإعلامي بطب بنها ومن جهة أخرى “القاضي” كلية الطب جاهزة للمشاركة ب١٠٠ طالب لتفعيل الإمتحان المعرفي التجريبي الموحد ٧ مارس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى