الفن والثقافة

فنان يصمت للأبد بعد تصويره مشهد للموت في مسلسل ” دقيقة صمت”

اعلان

كتبت / هبة راضي

تعرض الممثل السوري فواز جدوع لأزمة صحية أودت بحياته ، أثناء تصويره  دورًا فنيًا يتحدث فيه عن الموت في مسلسل ”دقيقة صمت“الذي يصور في سوريا.

ونقل موقع ” ارم نيوز” نعي الفنانين الذين كانوا متواجدين معه أثناء تصوير المشهد ،زميلهم جدوع، حيث توجهت الفنانة، رنا شميس، بالدعاء له بالرحمة. بينما قال الفنان اللبناني، يوسف حداد، عبر صفحته على الفيسوك: ”دقيقة صمت للممثل فواز جدوع، الذي حوّل هذه الدقيقة إلى لحظات صراع مع الحياة، ووجع لن ينتهي بموته المفاجئ المفجع أمام أعيننا وبين أيدينا. مضيفًا أن الجميع حاول إنعاشه إلا أن قلب جدوع رفض العودة ليعلن نهاية المشهد بعد دقيقة من بدئه. حيث ساد الصمت وانتهى المشوار الطويل، متمنيًا وطالبًا له الرحمة.

واشار الموقع أن الراحل فواز جدوع، ممثل سوري، ولد في مدينة الرقة، وعمل مع الفنان أسعد الجابر في مسرحية ”المهر“، وفي عام 1972 قدم مسرحية ”درس اللحظات“ و“مشكلة راتب“. وعمل في المسرح الجوال، وقدم في التلفزيون ”ملامح فراتية“ عام 1981.

أبرز أعماله التلفزيونية ”تل الرماد“ و خان الحرير2″ و ”أبو زيد الهلالي“ و“أيام الغضب“ و“آخر الفرسان“ و ”أخوة التراب“ و“المهلب بن أبي صفرة“ و“عنترة“ وغيرها الكثير.

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق