فسر حلمك

تفسير رؤية الكنس في المنام

مع مفسر أحلام وضوح

تفسير رؤية الكنس في المنام

تفسير رؤية الكنس
تفسير رؤية الكنس

تفسير رؤية الكنس للرجل في المنام

إن رأى الرجل نفسه في المنام يقوم بكنس الأرض فهو يدل على انه يجتهد لترتيب مهام حياته ويدل ايضا على حل المشاكل التي يتعرض لها وازاحة الهم وايضا يدل على سداد الديون، ويدل الكنس ايضا على موت قريب له، وان رأى الرجل نفسه في المنام انه يكنس ثم يقوم بجمع القمامة، فهو يدل على انه سيجمع المال الكثير من عمل او مشروع مقبل عليه، وإن رأى الرجل نفسه في المنام أنه قام فجأة بكنس البيت فهو يدل على أن هذا الرجل سوف يبدأ في مشروع اقتصادي بصورة مفاجئة ودون تخطيط لهذا.

وإن رأى نفسه يقوم بكنس منزله من الأتربة ويوجد بالمنزل أشخاص كثيرة فهو يدل على ان هذا الرجل انطوائي ويحب أن يكون بمفرده ولا يريد ضيوف في بيته، وتدل رؤية الرجل نفسه يقوم بكنس منزله على حبه لزوجته، ويدل ايضا على زوال الهموم والمشاكل التي قد تحدث بينهما، وإن رأى الرجل أنه يقوم بكنس بيت رجل غني فهو يدل على تعرض الرجل الغني لبعض المشاكل في عمله مما سيؤدي إلى خسارة ماليه له، وإن رأى أنه يقوم بكنس منزل رجل فقير فهو يدل على زوال الهموم من بيت هذا الرجل الفقير.

تفسير رؤية الكنس للمرأة المتزوجة في المنام

إن رأت المرأة المتزوجة في المنام نفسها تقوم بكنس سلم منزلها فهو يدل على زوال المشكلات من طريق الرائية، ويدل ايضا على ان الرائية لها علاقات طيبة مع جيرانها وتقوم بالإصلاح بين المتخاصمين من الجيران وايضا يدل على انها امرأة تفعل الخير وتساعد الناس، والكنس عامة للمرأة المتزوجة يدل على الخير والبركة ويدل على شفاء مريض لها واستعادة صحته.

وان رأت نفسها تقوم بكنس منزل شخص اخر فهو يدل على ان هناك شئ مشترك بينها وبين صاحب المنزل الذي تقوم هي بكنسه وسيعود عليها بمنفعة كبيرة، وان رأت نفسها تقوم بكنس المسجد فهو يدل على انها امرأة تتقي الله وتفعل الخير للناس، وإن رأت أنها تقوم بكنس سقف بيتها بالمكنسة فهو يدل على خسارة مالية تتعرض لها الرائية وتدل ايضا على ضياع شئ هام من بيتها.

تفسير رؤية الكنس للحامل

إن رأت الحامل نفسها في المنام أنها تقوم بكنس البيت فهو يدل على رعايتها لبيتها ولصحتها ويدل على انها ستلد بسهولة دون حدوث أي مشاكل، ويدل ايضا على انها ستلد مولود متمتع بصحة جيدة، وإن رأت الحامل نفسها تبحث عن مكنسة لتقوم بكنس البيت ولكنها لا تجد مكنسة فهو يدل على انها تسعى لعمل ما وتريد تحقيقه ولكنها لا تستطيع الوصول لهدفها.

وإن رأت انها قامت بتنظيف جزء من البيت وتركت جزء أخر فهو يدل على نجاح جزئي في عمل ما كانت تقوم به، وإن رأت نفسها في المنام أنها تقوم بكنس المنزل بطريقة سريعة جدا فهو يدل على انها تريد إنجاز أعمال كثيرة وتجهيز البيت والعمل قبل إقتراب موعد ولادتها.

تفسير رؤية الكنس للبنت العزباء في المنام

إن رأت المرأة العزباء نفسها في المنام تقوم بكنس البيت فهو يدل على حدوث تغيرات كبيرة في حياتها، وإن رأت نفسها تقوم بالكنس بالمكنسة الكهربائية فهو يدل على حصولها على عمل هام في مكان مرموق، وإن رأت نفسها تقوم بكنس منزل ليس بمنزل أبيها فهو يدل على قرب موعد زواجها.

وإن رأت انها تقوم بكنس الشارع فهو دليل على تفريج الهم وحل المشكلات، وإن رأت العزباء نفسها في المنام أنها تقوم بكنس الأتربة من أرض بيت أبيها فهو يدل على الإستعداد لحدوث وإقامة مناسبة سعيدة عندهم، وإن رأت نفسها تجمع الأتربة بيدها فهو يدل على انها ستعمل عملا يغير من حياتها كثيرا في الفترة القادمة، وإن رأت نفسها تكنس جزء من البيت وتركت جزءا اخر فهو يدل على انها ستسعد سعادة جزئية.

إقرأ أيضا

سيدتي تعرفي على نقاط ضعف المرأة الدلو

العنف ضد المرأة

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.