آراء وقراءتأراء وقراءات

هل ختم رسول الله للعبث مع الممثلة المصرية سمية الخشاب؟!

اعلان

 بقلم / الدكتور محمد النجار

‎أثار تكريم الممثلة المصرية سمية الخشاب من جانب جمعية سعودية، تساؤلات كثيرة وغاضبة  لدى الاشقاء السعودينن معترضين على تسلمها درعا مكتوب عليه  خاتم رسول الله صلى الله عليه وسلم  عن أغنيتها الجديدة المناهضة للعنف ضد المرأة .

واعتبره كثيرون من الاخوة السعوديين  عملا استفزازيا  لأسباب عديدة  منها ، ماعلاقة الممثلة التي قدمت اغنية للمرأة  بخاتم رسول الله صلى الله عليه وسلم؟؟ كما أنه ما علاقة الممثلة المصرية بالمرأة السعودية حتى يتم تكريمها في بلد الحرمين الشريف ؟؟؟  وكان من الأولى تكريم والدة شهيد استشهد في معارك عاصفة الحزم دفاعا عن الدين والوطن.

ومعها حق تلك المغردة التي قالت:

((هذه إهانة للمقام الشريف ومساس بعظمته من قبل فاسقين وفاسدين ولقد عبثوا عبثاً خطيرا لابد من معاقبتهم أشد العقوبة وعدم التجاوز والتغاضي فهو اعتداء على مقام ختم خاتم الأنبياء”.))

كما طالب كثيرون   الجهات المسئولة بمحاسبة الجمعية التي قدمت ذلك الخاتم الطاهر لرسول الله صلى الله عليه وسلم لتلك الممثلة .

ثم ظهرت الممثلة  في صورة محجبة في مكة المكرمة لاداء العمرة!!  وكأن الله يتم عبادته داخل الحرم والمسجد فقط؟؟

والسؤال : الى  أين تتجه البوصلة في بلاد الحرمين الشريفين بعد منح خاتم سيد المرسلين الى الممثلة نظير اغنية  وأمثالها من التصرفات التي كانت تُعد من المحرمات الشديدة التي يستنكرها علماء السعودية الاجلاء في الماضي القريب؟

اسأل الله ان يحفظ بلاد الحرمين الشريفين من كل سوء ،، فهي أحب الأماكن الى انفسنا ونفوس جميع المسلمين في العالم الذي اصابتهم هذه الصدمة  وما قبلها من الصدمات التي لاتناسب في نظرهم منهج الحرمين الشريفين .

 

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق