الرياضة

المواجهة بين ليفربول وبرشلونة تبدأ بـ “حرب التذاكر”

كتب / حمدي محروس

بدأت المواجهة بين ليفربول وبرشلونة في في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بحرب تذاكر بدأها الفريق الاسباني .وذكرت صحيفة “أس. ” الإسبانية، أن إدارة برشلونة أعلنت أن سعر تذكرة دخول مشجع ليفربول للقاء المقرر على ملعب “كامب نو” سيبلغ 119 يورو، وهو مبلغ مرتفع نسبيا.

وبحيب موقع ” روسيا اليوم “، أصدر ليفربول بيانا ردا على رفع النادي الكتالوني أسعار التذاكر قال فيه إن: “نادي برشلونة أعلن أن قيمة التذاكر الخاصة بجماهيرنا لمباراة الذهاب على ملعب كامب نو 119 يورو، ونتيجة لذلك، سيفرض نادي ليفربول نفس القيمة على التذاكر الخاصة بجماهير برشلونة في لقاء الإياب على ملعب أنفيلد يوم الثلاثاء 7 مايو”.

وتابع: “سيتم استخدام الإيرادات الإضافية من تذاكر مباراة الإياب، لدعم أنصار ليفربول في تذاكر مباراة الذهاب في كامب نو”.

وختم البيان “يعتقد النادي أن تكافؤ الأسعار هو الأسلوب الأكثر منطقية، وهو ما يلتزم العمل به مع الاتحاد الأوروبي واتحاد الأندية الأوروبية والأندية الأعضاء، بهدف توحيد أسعار التذاكر بمباريات دوري الأبطال، وسيتم نشر تفاصيل مبيعات التذاكر الكاملة عبر موقعنا الرسمي”.

ويلتقي الفريقان في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أزاح برشلونة مانشستر يونايتد الإنجليزي، فيما تأهل ليفربول على حساب بورتو البرتغالي بجهود النجم المصري العالمي محمد صلاح .

ويلتقي البارسا والريدز، في نصف نهائي المسابقة، يومي 1 مايو في برشلونة ذهابا، وبعد أسبوع في ليفربول في لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.