تقارير وتحقيقات

تكريم 250 من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية بالقليوبية

كتبت شيماء حسن
نظمت محافظة القليوبية بالتعاون مع جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، احتفالا بيوم الشهيد بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام محافظة القليوبية.
شارك في الاحتفال الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية واللواء أركان حرب باسم عزت مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب واللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير امن القليوبية والدكتورة/ايمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد احمد على السكرتير العام للمحافظة والعقيد أ.ح/ايمن كمونه المستشار العسكرى للمحافظة والدكتور صلاح حسب الله وحسين عشماوى وسولاف درويش ومجدى سيف اعضاء مجلس النواب والاستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم ومجدى حسين وكيل وزارة التضامن الاجتماعى وفضيلة الشيخ/صفوت ابو السعود وكيل وزارة الاوقاف والمستشار/ ممدوح حشيش رئيس محكمة النقض سابقا وعدد من القيادات ورجال القوات المسلحة وأسر الشهداء وقام بتقديم الحفل الأعلامي والنائب/ أحمد بدوي عضو مجلس النواب .
شهد الحفل تكريم 250 من أسرة الشهداء ومصابي العمليات الحربية من الجيش والشرطة وقدمت الجمعية لهم الهدايا العينية والمادية، والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر.
ونقل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحر، فى كلمته لأسر الشهداء تحية الفريق محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي مؤكدا “أننا جميعا نقف بجانب أسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءا للوطن”،مشيرا ان القوات المسلحة ستظل دائما وفية لأسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة وأن الجمعية تقدم الدعم الكامل لأسر الشهداء والمصابين.
كما استعرض ما تقوم به الجمعية من مساعدات لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية ومشاركتهم والمساهمه فى أفراحهم وأحزانهم”. وأكد محافظ القليوبية خلال كلمته إننا جميعا نفخر بأبنائنا من الجيش والشرطة الأوفياء ونفتخر بأبنائنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن وخلال كلمته أكد لأسر الشهداء أن أبناءهم وآباءهم من شهدائنا الأوفياء ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن واستقراره وبقاء وطننا الغالي مرفوعة هامته . كما أكد سيادته أيضا على أهمية التواصل المستمرمع أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، وفاءً وعرفاناً بالجميل وتقديراً لدورهم الخالد فى خدمة الوطن والدفاع عنه، مشيراً إلي أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية دائماً ما يذكر بطولات ابنائه الشهداء من القوات المسلحة والشرطة في مختلف المحافل والمناسبات.
Madbouly

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.