احدث الاخبار

مدرب المنتخب : محمد صلاح لاعب غير عادي وقريب من الكرة الذهبية

كتب / المحرر الرياضي

قال مدرب منتخب مصر، المكسيكي خافيير أغيري، ان لاعب المنتخب ونحم نادي ليفربول الانجليزي محمد  صلاح لاعب غير عادي ويقوم  بدور كبير مع المنتخب المصري واللاعبين خلال بطولة أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليا بمصر . ووصف صلاح قائلا : “صلاح طفل متواضع للغاية ولاعب غير عادي ويمتلك شخصية لطيفة مع زملائه في المنتخب”

وقال المدرب  أغيري، خلال حوار مع إذاعة “كادينا سير” الإسبانية  و نشره موقع “فيلجول” البوم الخميس 4 يوليو 2019 “أراه حتى الآن يناضل ويكافح بقوة من أجل الفوز بالكرة الذهبية، ولم لا وهو فائز بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وإذا استطاع قيادة منتخب مصر للحصول على كأس أمم إفريقيا لن يستطيع أحد إبعاد الكرة الذهبية عن صلاح”.

وحول بطولة أمم إفريقيا قال: “بطولة إفريقيا قوية وتضم 24 منتخبا وجميعم رائعون ويمتلكون إمكانيات بدنية عالية ويتمتعون أيضا بالانضباط”، وأكمل “البطولة تضم لاعبين مميزين والجميع بها يسعى لتحقيق الفوز ولن يستسلموا للخسارة بسهولة”.

يذكر أن محمد صلاح فاز في الموسم الماضي مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا وسجل في النهائي أمام توتنام، كذلك حصد جائزة هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بالاشتراك مع الثنائي بيير إيمريك أوباميانج وساديو ماني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.