فسر حلمكمنوعات

تفسير رؤية الفلفل الاخضر

مع مفسر أحلام وضوح

تفسير رؤية الفلفل الاخضر للرجل

ان رأى الرجل في منامه الفلفل الاخضر وهو يأكله فهو يدل على انه في سعة من العيش ومستقر ماديا، وان رأى الرجل انه يشتري الفلفل الاخضر من السوق فهو يدل على ان هناك مال سيحصل عليه، وان رأى انه يشتري الفلفل الاحمر فهو يدل على انه قاسي الطباع، وقد يدل الفلفل الاحمر ايضا على انه يشعر بقلق من امر ما، وان رأى الرجل الفلفل الحلو او الالوان فهو يدل على انه يعيش حاله عاطفية جياشة، وان رأى انه يحصد الفلفل من الارض فهو يدل على انه مقبل على مشروع هام.

تفسير رؤية الفلفل الاخضر للمتزوجة

ان رأت المرأة المتزوجة الفلفل الاخضر وهي تقوم بطهيه او اضافته الى الطعام فهو يدل على انها تشعر بسعادة في حياتها الزوجية، وان رأت المرأة انها تأكل الفلفل الاحمر فهو يدل على انها تقع في مشاكل مع زوجها، ويدل على ان هناك امر ما يشغل تفكيرها، وان رأت انها تشتري الفلفل الاحمر كتوابل فهو يدل على المشاكل المتكررة مع الزوج.

تفسير رؤية الفلفل الاخضر للحامل

ان رأت المرأة الحامل الفلفل الاخض في منامها فهو يدل على الولادة السهلة، ويدل ايضا على الخير الكثير، وان رأت انها تستخدمهكتوابل فهو يدل على انها ستلد مولود ذكر، والفلفل الاحمر يدل على المشاكل.

تفسير رؤية الفلفل الاخضر للعزباء

ان رأت العزباء الفلفل الاخضر في منامها فهو يدل على ان هناك بشرى سعيدة ورغد في العيش،  ورؤيتها الفلفل الاحمر تدل على المشاكل والتوترات في حياتها، ويدل الفلفل الحار على سوء العلاقات، والفلفل البارد يدل على الاخبار السارة.

اقرأ ايضا

تفسير رؤية اللعب في الشطرنج للرجل.

تفسير رؤية الثعبان للرجل

تفسير رؤية الدقيق في المنام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.