ضبط عاطلين بحوزتهما كميات كبيرة من المخدرات بالدقهلية

 

كتب | ياسر الخياط.

تمكن ضباط مباحث مركز شرطة شربين التابع لمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على عاطلين بحوزتهما ٦ كيلو بانجو وسلاح نارى.

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد الشرباصى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث مركز شرطة شربين أكدتها التحريات السرية بقيام كل من محمد ف ب. ٢٩ عاما، عاطل ومسجل شقى خطر سرقات ومخدرات ومقيم قرية الأحمدية و”مصطفى ر. م .٢٣ عاما عاطل، ومقيم عزبة الجبانة يقومون بالإتجار في المواد المخدرة
بتقنين الإجراءات واستئذان النيابة تمكنت حملة أمنية برئاسة المقدم محمد الأرضى رئيس مباحث شربين ومعاونيه النقيب أحمد عاطف والنقيب شادى الغزالى من ضبطهما على طريق مساكن الهيمة المؤدى إلى قرية دنجواى أثناء استقلالهم توك توك وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على لفافتين كبيرة الحجم من نبات البانجو تزن ٦ كيلو وسلاح نارى عبارة عن فرد خرطوش وطلقتين من ذات العيار وسلاح أبيض عبارة عن مطواة و٢ هاتف محمول ومبلغ مالى ٧٣٥ جنيها.
وبمواجهتم اعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بغرض الإتجار والسلاح النارى للدفاع عن تجارتهم غير المشروعة والمبلغ المالى حصيلة تجارته غير المشروعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم٣٨٠٠١/٣٥ لسنة ٢٠١٩ جنايات مركز شرطة شربين وبالعرض على النيابة العامة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

Exit mobile version