الرياضة

الدجوى : كرة القدم المصرية ستتقدم بالإستثمار الرياضي

كتب_شادي اسامة

اعلان

أكد سمير الدجوي رجل الأعمال المصري وأحد المستثمرين الرياضيين في مصر والقاهرة الإفريقية إنه يدعو جميع رجال الأعمال المصريين والعرب وأيضاً الأجانب إلي المجئ والإستثمار في مصر وخاصة في مجال كرة القدم.

وأضاف الدجوي أنه يري أن هذا المجال في تقدم ويسير بخطى ثابتة نحو الأمام بدليل ما حدث خلال الفترة الماضية من تحديث للبنية التحتية من ملاعب وإستادات وإنشاءات بعد إسناد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة تنظيم بطولة الأمم الأفريقية في مصر ، وكانت في الموعد وحدث ما هو أكثر من إنجاز بل يصل الي حد الإعجاز في التنظيم.

وأكمل الدجوي أن الدولة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة بقيادة أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تسعي الى تقديم كل التسهيلات والخدمات اللازمة من أجل خلق مناخ جيد للإستثمار الرياضي في مصر.

وأكد الدجوي أنه يوفر الفرص الرياضية إلى أطفال كينيا في العشوائيات ، حيث أنه أساس فكرة المؤسسة الخيرية وهي دمج أطفال العشوائيات وأطفال المدن في معظم الألعاب الرياضية بحيث تتكافء الفرص في المعيشة بسبب الرياضة.

وإختتم الدجوي حديثه بأن مجهوده لم يكن سيتوج بهذا النجاح إلا من خلال مساعدة وزارة الشباب والرياضة ودعمها الدائم لتحقيق الأهداف وتغير حياة المواطن المصري للأفضل. وكانت المدرسة الأوروبية للإقتصاد قد رشحت سمير الدجوي لجائزة الأفضل لرواد أعمال الشباب ، وتعد هي المرة الأولي التي يتم فيها ترشيح شاب عربي لهذه الجائزة ، وكان الدجوي قد حصل على جائزة إنطلاقتي الريادية لسنة 2014 ، كما تم إختياره ضمن أفضل الشركات الناشئة في مصر والتي كانت تنظمها منظمة إنجاز مصر

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق