فسر حلمك

تفسير رؤية القط الأسود

مع مفسر احلام وضوح

اعلان

تفسير رؤية القط الاسود للرجل

ان رأى الرجل في منامه قط اسود اللون فهو يدل على ان حظ هذا الرجل سئ لأنه يدل على العدو الغادر والذي يدبر لصاحبه المكائد، وان رأى الرجل ان القط الاسود يهاجمه ويقوم بعضه فهو يدل على ان الرائي سيتعرض لأزمة كبيرة، وان كان القط يلاحقه دون اذى فهو يدل على بعض المشاكل التي ستقابل الرائي، ولكن ان رأى الرجل انه قام بقتل القط الاسود فهو يدل على انتصاره على اعدائه والتخلص من مشاكله.

تفسير رؤية القط الاسود للمتزوجة

ان رأت المرأة المتزوجة القط الاسود في المنام فهو يدل على انها تفتعل الازمات والمشاكل في بيتها وتزعج زوجها، والقط الاسود في البيت يدل على الخيانة والغدر، وتدل ايضا ان لتلك الزوجة اصحاب سوء يمكرون لها ويحقدون عليها.

تفسير رؤية القط الاسود للحامل

ان رأت المرأة الحامل القط الاسود في منامها فهو يدل على بعض المشكلات الصحية التي ستتعرض لها المرأة الحامل هي وجنينها، وتدل ايضا على ان الحامل تعيش فترة قلق وخوف من الولادة.

تفسير رؤيةالقط الاسود للعزباء

ان رأت العزباء في المنام قط اسود اللون فهو يدل على شخص ما يحاول ان يخدعها، ويدل ايضا على علاقة عاطفية فاشلة، ويدل القط الاسود ايضا على الرجل السئ الكاذب، وعلى الحظ السئ، ولكن ان رأت مجموعه من القطط الصغيرة في البيت فهو يدل على خير سيأتي لاصحاب البيت، وان رأت القط قد مات فهو يدل على ازاحة الهم وانفراج الكرب وحل المشكلات، وان رأت انها تقدم الطعام للقطط فهو يدل على الاخبار السعيدة.

اقرأ ايضا

تفسير رؤية الفرح في المنام

تفسير رؤية الثعبان للرجل

 

 

الوسوم
اعلان

مقالات ذات صلة

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق