المهن العلمية بالمنوفية تكريم أوائل الخريجين وحملة الماجستير والدكتوراة 

 

كتبت إيمان البلطى

شهد اليوم السبت 28 ديسمبر 2019  السيد محمد موسى نائباً عن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية فعاليات حفل نقابة المهن العلمية لتكريم أوائل خريجي كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكذا حملة الماجستير والدكتوراه  بمدينة شبين الكوم ، بحضور الدكتور أمين العدوى نقيب العلميين بالمنوفية والدكتور السيد عبد الستار النقيب العام ، والدكتور أحمد أبو بكر الأمين العام وعمداء كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكوكبه من شباب الخريجين ولفيف من القيادات التنفيذية بالمحافظة .

بدأ الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية  أعقبة تلاوة أيات من الذكر الحكيم  وفى كلمته رحب نقيب العلميين بالحضور وأكد علي أن هذا الحفل يعد تتويج للكثير من الجهود المخلصة لتوفير المناخ الملائم للإبتكارات والتفوق العلمي  وإستعرض أنشطة النقابة خلال الفترة الماضية وأشار بأن النقابة حريصة لإقامة هذا الحفل كل عام لتكريم النابغين من أبناء المنوفية .

فيما أوضح النقيب العام للمهن العلمية بأن النقابة تضم في عضويتها كل الكفاءات العلمية وأكد علي ان مهمة النقابة الأساسية تتمحور في كونها الزراع العلمي لجمهورية مصر العربية وكذا بيت الخبرة في تقديم كافة الإستشارات العلمية التي من شأنها التنمية وبناء المجتمع .

هذا وقد اعرب نائب المحافظ عن سعادته للمشاركة فى تكريم أوائل كليتى العلوم والحاسبات والمعلومات وحملة الماجستير والدكتوراة مؤكداً بأن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تعمل علي  الإهتمام بالكوادر العلمية للنهوض بمستوى التعليم مما ينعكس على المجتمع والإرتقاء به على مستوى كافة الخدمات المقدمة .

وفي نهاية الحقل تم تكريم 40 طالب من أوائل خريجي كلية العلوم والحاسبات والمعلومات وكذا حملة الماجستير والدكتوراة وبعض الشخصيات العلمية الحاصلة علي جوائز تقديرية وتشجيعية من الدولة

Exit mobile version