حوادث و قضايا

بالأسماء..إصابة ٩ أشخاص فى انقلاب سيارة بتمى الأمديد بالدقهلية

كتب | ياسر الخياط

 

أصيب اليوم الإثنين ٢٩/ديسمبر/٢٠١٩ 9 أشخاص بينهم طفل فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص فى أرض زراعية على طريق قرية كفر الأمير بطاش بتمى الأمديد بمحافظة الدقهلية إثر اختلال عجلة القيادة من يد السائق.

وكان اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من إدارة شرطة النجدة بقيادة العميد يحى عبدالعزيز يفيد بورود بلاغ بانقلاب سيارة أجرة بأحد الأراضى الزراعية على طريق كفر الأمير منشية بطاش بتمى الأمديد ووجود مصابين.

وانتقل ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تبين أن سبب الحادث سرعة السيارة الأجرة ما أسفر عن انقلابها عقب اختلال عجلة القيادة فى يد السائق.

وتبين إصابة ٩ أشخاص وهم علا مصطفى محمد ٤٠ سنة محمد محمد رمضان ٥٣ سنة وايمان محمود رمضان ٢٣ سنة وأحمد السيد صلاح ٣ سنوات وصلاح فوزى حسين ٤٢  سنة، ورحاب محمد عبدالصمد  ٤٠ سنة وناهد حسن إسماعيل ٣٥ سنة ومصطفى رمضان ٣٣  سنه وأحمد عبدالقادر ٢٣ سنة وجميعهم من مركز تمى الأمديد.

وبالفحص تبين أن الإصابات تنوعت ما بين كسور متفرقة واشتباة ما بعد الارتجاج وتم نقلهم جميعا لمستشفى تمى الأمديد وتم حجز الجميع فى قسم الجراحة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والأجهزة التنفيذية لرفع آثار الحادث عن الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.