السعودية

غدا اليمن مع النيجر وغانا مع مصر للصعود لنصف النهائي في بطولة الصداقة الدولية للجاليات

السعودية/ هتان سعيد زمزمي

تأهلت فرق جاليات نيجيريا وجزر القمر مساء أمس الجمعة ٣ يناير ٢٠٢٠م في بطولة الصداقة للجاليات على حساب فريق جاليات سوريا ، وفاز فريق جاليات جزر القمر على جاليات السنغال ..
حيث انتهت المباراة الأولى بفوز نيجيريا بهدفين مقابل هدف لسوريا بينما انتهت المباراة الثانية بفوز جزر القمر بهدف مقابل لا شئ السنغال.. صرحت بذلك الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الإعلامي للبطولة مدير عام شبكة نادي الصحافة السعودي الراعي الاستراتيجي للبطولة مع أكثر من ١٠٠ صحيفة الكترونية سعودية وعربية .
وأضافت الحربي أنه لأول مرة يقدم المركز الإعلامي أخبار البطولة وتنشر باللغة الانجليزية واللغة الفرنسية بالإضافة للغة العربية حتى يتطّلع الجاليات الذين لا يتكلمون العربية عل فعاليات البطولة باللغات الأخرى.

وأضافت أنه سيلعب مساء غدا الأحد في المباراة الأولى فريق اليمن المرشح الأول للبطولة مع فريق النيجر بينما سيلعب في المباراة الثانية فريق غانا المرشح أيضا للحصول على البطولة مع فريق مصر .

وكانت مصر قد صعدت لدور الثمانية بعد فوزها على توجو ب٤ اهداف مقابل لاشئ ثم فازت على السعودية بهدفين مقابل هدف وتعادلت مع اليمن بهدفين لكل منهما لتحصل على المركز الثاني في مجموعتها وتنتقل لربع النهائي مع اليمن بسبعة نقاط .

واليمن صعدت بعد فوزها في مباراتها الأولى أمام السعودية بثلاثة أهداف مقابل لا شي ثم فازت على توجو بثمانية أهداف مقابل هدف
ثم تعادلت مع مصر بهدفين لكل منهما لتترأس مجموعتها ب٧ نقاط وتتفوق بالأهداف عن مصر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.